القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي طريقة تحميل كيبورد السراب البعيد

تنزيل كيبورد السراب البعيد
تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي طريقة تحميل كيبورد السراب البعيد


تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي طريقة تحميل كيبورد السراب البعيد


هل تريد تنزيل كيبورد السراب البعيد؟ هل تريد التعرف على طريقة تحميل كيبورد السراب البعيد 2020؟ هل تريد ثيمات كيبورد السراب البعيد؟ هل تريد ان تتعرف على كل الامور المهمة بخصوص هذا التطبيق؟ اذاً قم بقراءة هذه المقالة للأخير.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم



مرحبا بكم متابعي قناة وزوار مدونة تحميل واتس اب بلس.



كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزة بطريقه وسلاسة شرحها بأدق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم  المعلومات بشكل جدا واضح.



وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزة وشكرا لكم.


ستتعرف في هذه المقالة عن شرح برنامج كيبورد السراب البعيد وشرح طريقة تحميلة وشرح كل الامور التي سوف تفيدكم.


شرح كيبورد السراب البعيد 2020

تكلمنا سابقاً عن تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey قم تنزيل لوحه المفاتيح الجديده واليوم سوف نتكلم عن طريقة تحميل كيبورد السراب البعيد.


يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الأكثر شهرة وهو تطبيق يستخدمه أغلب من يملكون الهواتف المحمولة لأنه تطبيق أكثر من رائع وسوف تتعرف على كل الأمور التي تخصه في الأسطر الآتية.


يقوم الكثير من الأشخاص بشراء هاتف محمول ويجد ان الكيبورد الذي في الهاتف ليس جيد أو لا يتوفر على خصائص رائعة فيضطر على تحميل كيبورد ذو خصائص رائعة واليوم سوف تتعرف على كيبورد السراب البعيد.


يعتبر هذا الكيبورد من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها دون الحاجة إلى البحث عن كيبورد اخر لهاتفك لأن اغلب الاشخاص يعتبرون هذا الكيبورد افضل كيبورد للاندرويد لأنه يحتوي على مميزات كثيرة ومن بينها زخرفة حروف الكيبورد ويحتوي على خصائص اكثر من رائعة.


إذا كنت تبحث عن افضل كيبورد للاندرويد وتريد استخدامه طوال الوقت فأنصحك بأن تستخدم كيبورد السراب البعيد العربي والذي سيساعدك في الكثير من الأمور التي تقوم باستخدامها ومنها أنك تستطيع تغير شكل الكيبورد وتغير ألوانه.


تتواجد في هذا الكيبورد حافظة النسخ والتي تتيح لك نسخ الكلمات بلا حدود، كذلك تتواجد العديد من الفيسات والايموجي، كذلك يحتوي على الزخرفة والتي تساعدك في زخرفة النصوص بشكل رائع.


يمكنك تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي على هاتفك المحمول بكل سهولة ويمكنك أن تقوم تفيعله من خلال الشرح الآتي.


كيفية تنزيل كيبورد السراب البعيد


يمكنك تنزيل كيبورد السراب البعيد بكل سهولة فقط قم بالضغط على رابط التحميل الذي ستجده في اسفل المقالة وسوف تتوجه إلى صفحة انتظار الروابط انتظر 20 ثانية وقم بالضغط على الرابط جاهز.


عند الضغط على الرابط جاهز سوف تتوجه إلى صفحة تحميل التطبيق قم بتحميله على هاتفك المحمول وعند الانتهاء من التحميل قم بتثبيته على هاتفك ومن ثم تابع شرح طريقة تفعيل كيبورد السراب البعيد 2020.


تفعيل كيبورد السراب البعيد 2020


عند الانتهاء من التحميل والتثبيت قم بالدخول إلى التطبيق وستظهر لك واجهة التطبيق قم بالضغط على تفعيل الكيبورد وسوف يتم نقلك إلى إعدادات الهاتف.


عند الانتقال إلى إعدادات اللغة قم بالضغط على افتراضي وقم باضافة كيبورد السراب البعيد مع الكيبورد الخاص في الهاتف، بعدها انتقل مرة ثانية إلى قسم افتراضي وقم باختيار كيبورد السراب البعيد.


عند الانتهاء من هذه الخطوات اقول لك يمكنك الآن استخدام هذا الكيبورد والتمتع بخصائصة الاكثر من رائعة.


اختصارات كيبورد السراب البعيد


اجمل ما في هذا التطبيق أنه يتيح لك استخدام اختصارات كيبورد السراب البعيد وهذه الاختصارات تساعدك بسرعة الكتابة ويمكنك تجربتها عند الدخول إلى أي شيء يمكنك أن تكتب به نص او كلمات.


مثلاً توجه إلى المذكرة وقم ببدء الكتابة وستلاحظ في أعلى لوحة مفاتيح التطبيق إختصارات للكلمة التي كتبتها فمثلاً كتبت السلام سوف تظهر لك الاختصارات ومن بينها السلام عليكم فهذا الامر سيساعدك كثيرا في الكتابة.


ثيمات كيبورد السراب البعيد


عند تنزيل كيبورد السراب البعيد ستحتاج أن تختار الثيمات المناسبة لك كما انه يتيح لك استخدام بعض الثيمات والتي هي المشهورة جداً ويمكنك استخدامها بكل سهولة فقط تدخل إلى قسم الثيمات وتختار الثيم الذي نال على إعجابك وسوف تقوم باستخدام هذا الكيبورد بالثيم الذي أخترتة للابد ويمكنك تغيرة في اي وقت تريده.


هناك الكثير من يقوم تحميل ثيمات أخرى والتي لا تتواجد في التطبيق ولاكن اعتقد ان التطبيق يتيح لك افضل الثيمات التي من المؤكد انها ستنال على إعجابك.


مميزات كيبورد السراب البعيد


  1. يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة.
  2. يمكنك ان تكتب بسرعة كبيرة مع ميزة الاختصارات.
  3. تتواجد فيسات كثيرة ورائعة.
  4. تتواجد ثيمات من المؤكد انها ستنال على اعجابك.
  5. تتواجد ايموجي يمكنك استخدامة للتعبير عن شعورك.
  6. يمكنك زخرفة النصوص بشكل جدا رائع.
  7. يمكنك نسخ الكثير من الكلمات.
  8. يمكنك الكتابة بالتشكيل.
  9. تتواجد العديد من الاشكال والحركات في التطبيق.
  10. التطبيق خفيف على الجوال ولا يأخذ مساحة كبيرة.
  11. ميزات اخرى.


انتهيت من شرح طريقة تحميل كيبورد السراب البعيد وشرحت كل الامور التي ستفيدك بخصوص هذا التطبيق أتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا أتمنا لكم الصحة والعافية.


ضع بصمتك هنا وقم بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد ومفيد من عالم التقنية الاشتراك من هنا.


رابط تنزيل كيبورد السراب البعيد العربي