القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج lamour اخر اصدار مع شرح تطبيق لامور

برنامج lamour
تحميل برنامج lamour اخر اصدار مع شرح تطبيق لامور


تحميل برنامج Lamour اخر اصدار مع شرح تطبيق لامور


هل تريد تحميل برنامج Lamour؟ هل تريد التعرف على شرح تطبيق لامور؟ هل تريد ان تتعرف على كل الامور التي تخص هذا التطبيق؟ اذاً قم بقراءة هذه المقالة للأخير.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بكم متابعى قناة وزوار مدونة تحميل واتس اب بلس.



كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم  المعلومات بشكل جدا واضح.



وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا لكم.


في هذه المقالة سوف تتعرف على شرح تطبيق l'amour وسوف تجد كل الامور التي من الممكن ان تفيدك بخصوص هذا التطبيق في الاسطر الآتية.


شرح تطبيق لامور اخر اصدار


برنامج lamour هو احد البرامج التي يمكن من خلالها التعرف على الاشخاص المناسبين لك ويمكنك عمل دردشة مع اشخاص من جميع انحاء العالم.


كذلك يمكنك التواصل مع هاؤلاء الاشخاص عن طريق مكالمة فيديو بدون اي تقطيع وهذا الامر سيساعدك في التعارف على اشخاص من جميع انحاء العالم وتكسب ثقافات من هاؤلاء الاشخاص عن طريق التحدث معهم.


يمكنك عمل مكالمة فيديو مع اشخاص عشوائية من اي مكان وفي كل مكان لأن هذا التطبيق يعد من اسرع التطبيقات الاجتماعية من حيث التواصل مع الكثير من الاشخاص العشوائيين عن طريق الدردشة ومكالمة فيديو بكل سهولة.


تم تصميم برنامج lamour عن طريق شركة L Team وقد تم رفعة على متجر بلاي في عام 2019/07/12 وقد حصل على اكثر من 10 مليون تحميل وهذا العدد ضخم ويدل على ان كل الاشخاص يستمتعوا في استخدام هذا التطبيق.


يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المشهورة ولدية العديد من المنافسين ومن بيه منافسية يوجد تطبيق فايبر ويوجد ايضاً تطبيق سناب شات ويوجد تطبيق انستجرام والعديد من التطبيقات الاخرى.


يمكنك تحميل برنامج lamour بكل سهولة كما ان شرح طريقة التحميل ستجدها في الاسطر الآتية ولن تجد اسهل منها.


تحميل برنامج لامور مجانا


يمكنك تحميل برنامج لامور مجانا ويمكنك تحميلة للاندرويد والايفون فقط قم بالضغط على رابط التحميل الذي ستجدة في اسفل المقاله وسوف تتوجه إلى صفحة انتظار الروابط انتظر 20 ثانية وقم بالضغط على الرابط جاهز.


عند الضغط على الرابط جاهز سوف تتوجه إلى صفحة تحميل برنامج لأمور للايفون أو صفحة تحميل البرنامج للاندرويد على حسب الرابط الذي قمت بالضغط عليه قم بتحميل التطبيق بدون اي مشاكل.


عند الانتهاء من تحميل التطبيق قم بتثبيتة على هاتفك وقم بالدخول الية وبالطبع ستحتاج ان تقوم بالتسجيل فية ولكي تتعرف على طريقة التسجيل في تطبيق lamour.


كيفية تسجيل الدخول في برنامج lamour


يمكنك التسجيل في lamour بكل سهولة والطريقة التسجيل كاي تطبيق اخر فقط تقوم باضافة بريدك الاكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور وتقوم بالتسجيل في التطبيق بدون اي مشاكل.


بعد الانتهاء من التسجيل في التطبيق يمكنك التواصل مع الكثير من الاشخاص من جميع انحاء العالم ويمكنك الاستمتاع في هذا التطبيق.


انتهيت من شرح تطبيق لامور وشرحت كل الامور التي تخصه، اتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.


ضع بصمتك هنا وقم بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد ومفيد من عالم التقنية، الاشتراك من هنا.


تحميل برنامج لامور للاندرويد

تحميل برنامج لأمور للايفون