القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب الاميرات اخر اصدار ضد الحظر

تحميل واتساب الاميرات
تحميل واتساب الاميرات اخر اصدار ضد الحظر


تحميل واتساب الاميرات اخر اصدار بدون حظر تعرف على طريقة تنزيل واتس اب الاميرات اخر تحديث مع معرفة مميزات تنزيل واتس الاميرات

هل تريد التعرف على طريقة تحميل واتس الاميرات ؟ هل تريد التعرف على مميزات واتساب الاميرات ؟ هل تريد التعرف على كل الامور التي تخص هذا الواتس ؟ اذاً قم بقراءة هذه المقاله للأخير لتحصل على اكبر قدر من المعلومات.


كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم المعلومات بشكل جدا واضح.


وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا.


سوف اتحدث اليوم في هذه المقاله عن واتساب الاميرات وسوف اشرح طريقة التحميل وسافعل شرح شامل بخصوصة لذلك قم بقراءة هذه المقاله للأخير.


شرح واتس اب الاميرات ضد الحظر


كما تعلمون فأن واتس اب هو احد تطبيقات مواقع التواصل الأجتماعي والذي هو يعتبر من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها التواصل مع من تريد بكل سهوله.


يعتبر واتس اب الاميرات ضد الحظر من افضل تطبيقات مواقع الواصل وهو نسخة جديدة من بين كل النسخ المتواجدة في مواقع التواصل الاجتماعي.


كما تعلمون تتواجد آلاف النسخ التي يمكنك استخدامها للتواصل مع أي شخص لديه واتساب ولديك رقمة. كذلك يمكنك التواصل مع أي شخص عن طريق كتابة النص أو تسجيل صوت وأمور اخرى كثيرة.


لقد قمت من قبل بشرح العديد من نسخ الواتس أب والتي يمكنك استخدامها في هاتفك المحمول وتتواجد العديد من النسخ المشهورة ومن بينها نسخة واتس اب عمر الوردي والتي يمكنك تحميلها من هنا.


كذلك يوجد نسخة واتساب ابو رعد يمكنك كذلك تحميله من هنا. يمكنك ايضاً تحميل واتساب العاقل من هنا، شرحنا ايضاً العديد من النسخ الاخرى يمكنك ان تجدها في قسم واتساب ضد الحظر.


إذا كنت مهتم بتجربة جميع النسخ الخاصة في الواتس اب وتحب تجربة نسخ رائعة فأنصحك بأن تقوم بتجربة واتس اب الاميرات اخر اصدار لأنه يعتبر من النسخ التي لديها مميزات رائعة ستتعرف عليها في هذه المقاله.


طبعاً اصدقائي وزوار موقعي كما تعلموا فأن هذه النسخة هي نسخة معدله من النسخة الاصلية فلذلك ستجد فيها العديد من المزايا والخصائص التي لن تجدها في النسخة الاصليه لأن النسخة الاصلية لا تحتوي على مزايا رائعة بسبب القوانين التي فيها لذلك يجب عليك تجربة هذه النسخة للأستمتاع بمراسلة اصدقائك.


إذا كنت حابب ان تقوم بتحميل هذه النسخة وتريد ان تقوم بتجربتها ستحتاج في الاول أن تقوم بقراءة مميزات واتس الاميرات لأنك ستتعرف على الواتس بشكل افضل عند قراءة مميزاتة الرائعة.


مميزات واتس اب الاميرات 2020




  1. هذا الواتس ضد الحظر ان شاء الله.
  2. يمكنك استخدام هذه النسخة لأكثر من 4 شهور.
  3. يمكنك تفعيل خيار المكالمة الجماعية.
  4. تم اضافة خيار تعدد الدردشة الرائع.
  5. تم إعادة خيار حذف الرسائل منك ومن الطرف الآخر.
  6. يمكنك غلق الدردشة عند سحب المحادثة إلى اليسار.
  7. يمكنك تشغيل خيار حذف الحاله من عندك، أي لا يمكن لأي شخص ان يحذف الحاله الخاصه به من عندك فقط.
  8. يمكنك معرفة الحالات المحذوفة مع وقت حذفها.
  9. يمكنك قفل الواتس الخاص بك ولديك 3 خيارات إما بصمة أو كلمة سر أو نمط.
  10. تم اضافة متجر جديد يمكنك تحميل ثيمات جديدة منه.
  11. يمكنك اخفاء الوسائط من المعرض الخاص بك.
  12. يمكنك اختيار خلفية المحادثات والمكالمات وباقي الامور الاخرى.
  13. تم اضافة الفيسات القديمة من جديد.
  14. تم تصميم متجر الثيمات بشكل جداً رائع.
  15. تم إضافة اشكال جديدة من الفقاعات.
  16. تم التعديل على الزر العائم بشكل افضل من ذي قبل.
  17. تم اضافة خطوط جديدة يمكنك استخدامها دون الحاجة إلى تحميلها.
  18. يمكنك تشغيل خيار الاهتزاز عند الحصول على رساله جديدة من محادثة مخفية.
  19. ميزات وتحسينات واضافات جديدة.


تنزيل واتس اب الاميرات


يمكنك تحميل واتساب الاميرات اخر اصدار ضد الحظر بكل سهوله فقط قم بالضغط على رابط التحميل وسوف تتوجه إلى صفحة انتظار الروابط انتظر 20 ثانية وسوف تتوجه إلى صفحة تحميل واتس الاميرات قم بتحميله بدون أي مشاكل.


ملاحضة : اذا كنت تعتقد ان سرعة التحميل بطيئة فيمكنك تحميل الواتس من خلال هذا التطبيق الذي سيقوم بتحميله بسرعة كبيرة، يمكنك تحميل التطبيق من هنا.


بعد الانتهاء من تحميل واتس اب الاميرات اخر تحديث اضغط على تثبيت واتس اب الاميرات وقم بالتسجيل فية لكي تستطيع استخدامه في اي مكان وفي اي وقت.


انتهيت من شرح واتساب الاميرات وشرحت طريقة التحميل مع ذكر ميزاتة. اتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات، شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.


رابط تنزيل واتس اب الاميرات