القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتساب الملكة ضد الحظر مع طريقة تنزيل واتس الملكه و شرح واتس الملكه quwhatsapp

تحميل واتساب الملكة
تحميل واتساب الملكة ضد الحظر مع طريقة تنزيل واتس الملكه و شرح واتس الملكه quwhatsapp


تحميل واتساب الملكة ضد الحظر مع طريقة تنزيل واتس الملكه و شرح واتس الملكه quwhatsapp



هل تريد تحميل واتساب الملكة ؟ هل حقاً تريد استخدام تطبيق واتساب الملكة ؟ هل تريد شرح واتساب الملكه ؟ اذاً لا تقلق ستجد كل هذه الامور وأكثر في هذه المقالة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم متابعى قناة وزوار مدونه تحميل واتس اب بلس.

كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم  المعلومات بشكل جدا واضح.

وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا لكم.

في هذه المقالة سوف اتحدث عن واتس الملكة ، سوف اقوم بشرح طريقة تنزيل واتس الملكه وسأذكر مميزات واتس اب الملكه ، كل ما يجب عليك فعلة فقط قم بقراءة المقالة للأخير.

شرح واتساب الملكة 2020


طبعاً واتس اب الملكة هو كأي واتساب اخر وهو نسخة معدلة من النسخة الاصلية تم تطويرها عن طريق المطور أبو عرب وهذا المطور مشهور للغاية ومن المؤكد ان quwhatsapp هي نسخة اكثر من رائعة.

واتس اب الملكة هو أحد اشهر مواقع التواصل ويعلم به كل الناس ، كما انه يحتوي على العديد من المميزات والتي تجعله من افضل تطبيقات مواقع التواصل.

واتساب الملكي هو واتساب اكثر من رائع تستطيع عن طريق هذا الواتساب ان تتواصل مع اصدقائك ومع من تريد بكل سهولة ، كما لديك عدة طرق للتواصل مع من تريد وسوف تتعرف عليها في هذه المقالة.

يمكنك عن طريق تحميل واتس اب الملكة الوردي التواصل مع من تريد بطرق مختلفة ولك الحرية باختيار الطريقة التي تريدها فمثلاً يمكنك ان تتواصل مع من تريد عن طريق الرسائل.

يمكنك ان تتواصل مع من تريد عن طريق تسجيل صوت أو عن طريق ارسال الصور والمقاطع الفيديو التي تختارها انت ، ويوجد طرق اخرى ستتعرف عليها بنفسك.

هذه النسخة من واتساب الملكة الوردي تتواجد فيه العديد من المميزات التي ستنال على اعجابك ، كما ان تحديث واتساب اب الملكة الوردي اكثر من رائع ويتم تحديثه بشكل مستمر لكي يصبح الافضل.

طبعاً واتس الذهبي الملكة الوردي الملك الاخضر وهذا الامر يعرفه الجميع وأنا اليوم في هذه المقالة اتحدث عن واتس اب الملكة الوردي ولن اتحدث عن واتساب الملكي بلس الملك الذهبي.

سوف اقوم بشرح طريقة تنزيل واتس الملكه وسوف اشرحها بطريقة لن تجد اسهل منها وسوف تجدها سهله للغاية.

تحميل واتساب الملكة 2020


طبعاً يمكنك تنزيل واتس الملكه بكل سهولة لأن quwhatsapp هو تطبيق سهل الاستخدام وكذلك سهل التحميل.

لكي تستطيع تحميل واتساب الملكة الوردي quwhatsapp فقط قم بالضغط على رابط التحميل في اسفل المقال وسوف تظهر لك صفحة انتظار الروابط انتظر 20 ثانية بعدها قم بالضغط على رابط الصفحة.

بعد الضغط على رابط الصفحة سوف تتوجه الى صفحة تنزيل واتساب الملكة قم بتنزيله بدون أي مشاكل ويمكنك التسجيل فيه بالطريقة التي سوف اذكرها.


كيفية التسجيل في واتس اب الملكه


يمكنك التسجيل في واتساب الملكة الوردي quwhatsapp بكل سهولة فقط قم بتحميل الملكة الوردي quwhatsapp ضد الحظر آخر اصدار كما شرحت سابقاً واتبع الخطوات الاتية.

بعد التعرف إلى تحميل واتساب الملكة الوردي ضد الحظر quwhatsapp قم بتحميلة وقم بتثبيته على هاتفك المحمول بعدها قم بالدخول الى واتس الملكة وستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة.

تحميل واتساب الملكة ضد الحظر مع طريقة تنزيل واتس الملكه و شرح واتس الملكه quwhatsapp في هذه الواجهة تطبيق واتساب الملكة الوردي quwhatsapp ضد الحظر يطلب منك اضافة رقمك الخاص واضافة بلدك قم بإضافة الرقم والبلد بعدها قم بالضغط على كلمة التالي.

تحميل واتساب الملكة
تحميل واتساب الملكة ضد الحظر مع طريقة تنزيل واتس الملكه و شرح واتس الملكه quwhatsapp



بعد الضغط على كلمة التالي سوف تصلك رسالة كود التفعيل قم بإضافته في هذا الفراغ كما مؤشر في الصورة.

تحميل واتساب الملكة
تحميل واتساب الملكة ضد الحظر مع طريقة تنزيل واتس الملكه و شرح واتس الملكه quwhatsapp



تحميل واتساب الملكة ضد الحظر مع طريقة تنزيل واتس الملكه و شرح واتس الملكه quwhatsapp بعد اضافة الكود الذي تم ارسالة الى رقمك سوف تظهر لك واجهة جديدة تطلب منك اظافة اسم المستخدم وصورة الملف الشخصي والذي سيظهر لكل شخص يقوم بمراسلتك.

بعد اضافة الصورة والاسم اضغط على التالي وأقول لك مبروك قد قمت بالاشتراك أو بالتسجيل في واتساب الملكه quwhatsapp بدون أي مشاكل.

ميزات واتساب الملكه اخر اصدار 2020


هناك الكثير من مميزات نسخة واتس اب الملكة كما ان نسخة واتس اب الملكة quwhatsapp v لها مميزات لن تجدها في أي واتساب اخر وسوف تتعرفوا عليها في هذه المقالة.


  1. واتس اب الملكة quwhatsapp ضد الحظر.
  2. يمكنك استخدام واتس اب الملكة quwhatsapp v لمدة شهرين.
  3. تم اصلاح خطأ ضهور عداد الرسائل التي هي مخفية.
  4. تم اصلاح لون الدفعات.
  5. كان يوجد انهيار في واتس اب الملكة quwhatsapp وتم إصلاحه.
  6. تم اضافة قسم من اقسام الحالات الكتابية يمكنك استخدامه بدون انترنت.
  7. يمكنك الان اضافة ملصقات من أي برنامج ملصقات.
  8. يمكنك عرض الرسائل كما تحب إما بالأقدم او غيرها.
  9. يمكنك الان عمل حالة لمدة ساعة واكثر.
  10. يمكنك ارسال أي فيديو ذو حجم 1 جيجا.
  11. تم اضافة ايقونات اكثر من رائعة.
  12. تم اضافة خطوط جديدة وجميله.
  13. يمكنك الان تثبيت 30 محادثة مرة واحدة.
  14. تم اصلاح مشكلة هذا الاصدار من واتساب اصبح قديم
  15. تم اصلاع معظم المشاكل.


انتهيت من شرح واتساب الملكة quwhatsapp وشرحت كل الامور التي تتعلق في هذا الامر ، اتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.