القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة اللاق في ببجي طريقة حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل مع تطبيق BUG Gfx +Tool

BUG Gfx +Tool
حل مشكلة اللاق في ببجي طريقة حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل مع تطبيق BUG Gfx +Tool



حل مشكلة اللاق في ببجي طريقة حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل مع تطبيق BUG Gfx +Tool



هل تريد حل مشكلة اللاق في ببجي ؟ هل حقا تريد حل مشكلة التقطيع في لعبة pubg mobile من خلال هذا التطبيق ؟ هل تريد التعرف على طريقة إستخدام تطبيق BUG Gfx +Tool ؟ اذاً قم بقراءة هذه المقالة للأخير لتستفيد أكثر.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بكم متابعى قناة وزوار مدونه تحميل واتس اب بلس.


كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم  المعلومات بشكل جدا واضح.


وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا لكم.


سنتكلم اليوم عن طريقه حل مشكلة اللاق في ببجي وسأشرح طريقة حل هذه المشكلة مع تطبيق BUG Gfx +Tool ، كما أنني سوف أقوم بشرح هذا التطبيق بشكل كلي.


شرح برنامج GFX Tool



من المؤكد أن الجميع يقوم بتحميل العديد من الالعاب على هاتفهم المحمول وأغلب الاشخاص أصبح يقوم بتحميل لعبة بوبجي موبايل والتي قد أشتهرت شهرة لم يكن يتوقعها أحد حيث أنها أصبحت أحد افضل الالعاب في العالم.


يقوم الكثير من الاشخاص بتحميل لعبة بوبجي على هاتفهم المحمول ولاكن أغلب الاشخاص تواجههم العديد من المشاكل عند تحميل هذه اللعبة لأن هذه اللعبة لها متطلبات عديدة يجب أن تتواجد في الهاتف المحمول.


من المؤكد أن لعب بوبجي موبايل لن تشتغل في الاجهزة الضعيفة لأنها تحتاج إلى جهاز قوي ذو ذاكرة كبيرة وذو رام ومعالج جداً قوي حتا وأن تم تشغيلها على هاتف ذو مواصفات ظعيفة ستجد ان اللعبة تحتوي على مشكلة اللاق وهذه المشكلة جدا مزعجة.


اذا واجهتك مشكلة اللاق في لعبة بوبجي فمن المؤكد انك ستكرة اللعبة وستكرة هاتفك وستكرة أنك قمت بتحميل اللعبة ، ولاكن يوجد بعض الاشخاص من يبحثون عن حل مشكلة اللاق في ببجي ويوجد أشخاص من يجدون حل لمشكلتهم وبعض الاشخاص لا يجدون حل لمشكلتهم.



تطبيق BUG Gfx +Tool هو تطبيق تم تصميمة خصيصاً لأصحاب الهواتف الضعيفة والتي تتواجد فيها لعبة بوبجي موبايل، هذا التطبيق سوف يساعدك على حل مشكلة التقطيع في لعبة pubg mobile كما أنه سيسهل عليك أشياء كثيرة ستتعرف عليها في هذه المقالة.



يمكنك عن طريق هذا التطبيق تقليل جودة اللعبة وأشياء كثيرة سوف تقوم بها عند تشغيل هذا التطبيق ، فقط قم بتشغيل هذا التطبيق بنفس الخطوات التي سنشرحها وسيتم تقليل جودة اللعبة وهذا الامر سيتخ من خلالة حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل.


طبعاً اذا كنت أول مره تقوم بأستخدام هذا التطبيق فستحتاج إلى أن تتعرف على طريقة إستخدامة وهذه الطريقة لن تجد أحد يقوم بشرحها لك حتا أذا وجدت لم يكون الشرح دقيق لهذه الدرجة كما ستجدة في هذه المقالة.


ضبط اعدادات GFX Tool للاجهزه الضعيفة



ستجد في هذا الشرح شرح جميع الاقسام التي تتواجد في التطبيق وهذا الامر من الامور المهمة والتي يجب عليك التعرف عليها لتستطيع حل مشكلة اللاق في ببجي.


طبعاً تتواجد أقسام عديدة وكل قسم له مميزاته الخاصة ولاكن لا تقلق سوف أعطيك شرح لكل هذه الاقسام لكي تتعرف على هذا التطبيق بشكل كلي وتقوم بأستخدامه في أي وقت تريدة.


كذلك يجب عليك في البداية أتباع الخطوات التي سوف اذكرها لك لكي تستطيع حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل بأسرع وقت ممكن.


شرح BUG Gfx +Tool
حل مشكلة اللاق في ببجي طريقة حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل مع تطبيق BUG Gfx +Tool



Best settings for your device





في الخيار الاول يمكنك أن تجعل التطبيق يختار لك الاعدادات المناسبة لهاتفك المحمول لكي تستطيع أن تلعب لعبه بوبجي موبايل بكل سلاسه وبدون تعليق.



فقط قم بالضغط على هذا الخيار ومن ثم سيقوم البرنامج باختيار لك جوده ورسومات لعبه بوبجي موبايل على حسب مواصفات هاتفك.




طبعا سيقوم باختيار لك الجوده المناسبه لهاتفك المحمول من أجل أن تستمتع بلعب لعبه بوبجي موبايل بسلاسة وبدون اي مشاكل وهذا أفضل خيار يمكنك أن تختارة.


Game Variant




اما في الخيار الثاني فيمكنك أن تقوم باختيار إصدار لعبه بوبجي موبايل الاصليه أو الصينية ويجب عليك أن تقوم بأختيار الاصدار الذي تلعب فية.


طبعاً كما ذكرت قم بأختيار الاصدار الذي تقوم باللعب فية وهو الاصدار الاصلي الخاص في العرب أو الاصدار الصيني وهذا الخيار جداً مهم لحل مشكلة اللاق في ببجي.


Resolution





في الخيار الثالث يمكنك أن تختار جوده اللعبه إذا جهازك ضعيف أختار الخيار الأول واذا جهازك متوسط أختار الخيار الثاني واذا جهازك قوي اختار الخيار الثالث واذا جهازك قوي للغاية أختار الخيارات القوية كما تريد.


طبعاً اذا كنت تمتلك مثلا جهاز اس 7 فأنصح أن تختار الخيار الاول لكي تتمكن من لعب هذه اللعبة من دون أي للاق أو تقطيع في اللعب.

Restore





في هذا الخيار تستطيع من خلاله إعادة ضبط المصنع للتطبيق أي إذا أخطأت في اختيار الاعدادات المناسبة على هاتفك ولم تستطيع التعرف على الاعدادات القديمة فيمكنك إختيار هذا الخيار لكي تستعيد الاعدادات القديمة بدون أي مشاكل.


طبعاً هذا الخيار سوف يساعدك في اختيار الاعدادات المناسبة لهاتفك ويمكنك التلاعب بالاعدادات وتجربة جميع الخيارات بدون أي قلق.


Graphics





من هنا تجد الجرافكس الذي هو مخصص لهاتفك فقط قم بأختيار الجرافكس للعبه على حسب مواصفات هاتفك، يجب عليك أن تختار كل الخيارات والخيار الذي تجدة مناسب لك أتركة مفعل.


انصح دائما أن تختار الخيار الافضل لهاتفك والجودة الضعيفة لكي تحصل على لعب سلس وبدون أي لاج في اللعبة أو تقطيع.


FPS و Style





خيار FPS يمكنك من خلالة التحكم بعدد الإطارات للفيديو أنت قم بأختيار عدد الإطارات على حسب قوه جهازك وقم بتجربتها وقم بأختيارعدد الإطارات التي تناسبك.



أما خيار 
Style يمكنك من خلالة أن تجد خيار الستايل كما انه موجود في لعبه بوبجي موبايل مثل كلاسيك أنت كل ما عليك فقط قم بتجربه كل الستايل وقم بأختيار الستايل المناسب لجهازك أنا أفضل أن تختار الستايل soft. 



Shadow و Zero Lag Mode + Battery Efficient





خيار Shadow هو خيار الضل انصح إذا كان جهازك ضعيف قم بالغاء خيار الضل لكي تلعب هذه اللعبة وتستطيع حل مشكلة اللاق في ببجي حتا ولو القليل.



أما خيار 
Zero Lag Mode + Battery Efficient فهو مهم للذين عندهم هاتف ضعيف يجب عليك تشغيله، هذه الخيار إذا قمت بتشغيله سوف يجعل الصورة دقتها ضعيفه جدا لاكن سوف يجعل طريقة ألعب سلسه وبدون مشاكل. 


طبعاً هذه هي الخيارات المهمة في تطبيق BUG Gfx +Tool أما باقي الخيارات لا تحتاج إلى شرح لأنها غير مهمة.


تحميل برنامج GFX Tool



يمكنك تحميل برنامج GFX Tool بكل سهولة كما أن هذا التطبيق سوف تقوم من خلالة حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل وهذا الامر سيجعلك تقوم بتحميله.


طبعاً طريقة التحميل هي كالآتي : قم بالضغط على رابط التحميل وسوف تتوجه إلى صفحة أنتظار الروابط أنتظر 20 ثانية وقم بالضغط على الرابط جاهز.


عند الضغط على الرابط جاهز سوف تتوجه إلى صفحة تحميل هذا التطبيق قم بتحميلة بدون أي مشاكل ويمكنك أستخدامه كما شرحت في السابق.


انتهيت من شرح طريقة حل مشكلة اللاق في ببجي موبايل وقمت شرح برنامج GFX Tool ، اتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.


ضع بصمتك هنا وقم بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد ومفيد من عالم التقنية ، الاشتراك من هنا.