القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل سناب شات 2020 كيفية تحميل Snapchat اخر اصدار

تنزيل سناب شات 2020
تنزيل سناب شات 2020 كيفية تحميل Snapchat اخر اصدار



تنزيل سناب شات 2020 كيفية تحميل Snapchat اخر اصدار



هل تريد تنزيل سناب شات؟ هل تريد انشاء حساب سناب شات من قوقل؟ هل تريد اضافة سناب عن طريق البحث؟ اذا ستحتاج ان تقوم بقراءة هذه المقاله للأخير.


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم متابعى وزوار مدونة تحميل واتس اب بلس.

كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم المعلومات بشكل جدا واضح.

وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا لكم. 


في هذه المقاله سوف اتكلم عن طريقة تنزيل برنامج سناب شات وسوف اقوم بشرحة وشرح كل الامور التي تخصة في الاسطر الآتية.


شرح سناب شات التحديث الجديد



سناب شات أحد اشهر التطبيقات التواصل الاجتماعي حيث انه اصبح تطبيق مهم جداً لكل شخص وهو تطبيق يشبه تطبيق انستجرام وتطبيق فيسبوك، وتطبيق تويتر يمكنك تحميله من هنا، ويشبه تطبيقات اخرى.


أصبح هذا التطبيق من اشهر التطبيقات التواصل الاجتماعي، كما انه اصبح ينافس التطبيقات المشهوره كتطبيق تويتر، او تطبيق فيسبوك، او تطبيق انستجرام. 




برنامج سناب يمكنك من خلاله نشر فيديوهات تقوم بتصويرها عبر هاتفك المحمول من خلال الكاميرا التي تتواجد على هاتفك، يمكنك تصوير فيديو من ثانيه إلى عشر ثواني، وتقوم بالتعديل عليه كما تحب، ومن ثم تقوم بنشره ويأتيك متابعون جدد وتصبح مشهور في مواقع التواصل الاجتماعي. 




برنامج سناب شات تستطيع من خلاله مشاهده الفيديوهات، والصور، ويمكنك ايضا نشر فيديوهات وصور، يمكنك انشاء صفحه خاصه بك تقوم بنشر عليها فيديوهات رائعه على الصفحه الخاصه بك.


بالتأكيد عند استخدام هذا التطبيق سوف تستمتع فيه ولن تمل منه ابداً فلذلك يمكنك التعرف على طريقة تحميله في الأسطر الآتية.

تحميل snapchat



برنامج سناب شات هو احد برامج مواقع التواصل حيث انه يمكنك من خلاله التواصل مع الاهل والاصدقاء بكل سهولة. 


ويمكنك مشاركة ونشر الصور والفيديوهات الى ملفك الشخصي حيث ان جميع مشاركاتك تعرض للأصدقاء الذين قمت بصداقتهم، ايضا يظهر لدى كل من يستخدم سناب شات من جميع انحاء العالم تظهر لديهم في القائمه الرئيسيه ويستطيعون متابعتك بسهوله. 


كما ان سناب شات يمكنك تحميله بكل سهوله، كما انك تستطيع تحميل سناب شات للاندرويد وتستطيع ايضا تحميله للايفون. 



تحميل برنامج سناب شات للايفون



تستطيع تحميل وتشغيل سناب شات للايفون بكل سهوله حيث انك سوف تستخدمه بدون اي مشاكل وبدون أي تعب.



الطريقه سهله للغايه فقط قم بالضغط على الرابط الذي ساتركه لكم في اسفل المقاله ومن ثم سوف يتم توجيهك الى صفحه انتظار الروابط انتظر 20 ثانيه وقم بالضغط على الرابط جاهز وسوف تتوجه إلى صفحة تحميل البرنامج قم بتحميله بدون اي مشاكل.


تنزيل سناب شات للاندرويد



بالطبع طريقة التحميل ستكون كما ذكرت في السابق فقط تقوم بالضغط على رابط التحميل لكي تتوجه إلى صفحة انتظار الروابط بعد التوجه إلى الصفحة انتظر 20 ثانية وقم بالضغط على الرابط جاهز.


عند الضغط على الرابط جاهز سوف تتوجه إلى صفحة تنزيل سناب شات من متجر بلاي قم بتحميله وقم بتثبيته وتعرف على طريقة التسجيل فيه من خلال الاسطر الآتية.


انشاء حساب سناب شات من قوقل




طريقه التسجيل في سناب شات سهله جدا ولا يحتاج لها شرح لاكن سأقوم بشرح الطريقه للذين لم يسبق لهم تحميل او التسجيل على تطبيق سناب شات. 



اولاً قم بالدخول على التطبيق ستظهر لك واجهه التطبيق تطلب منك التسجيل في التطبيق اذا كنت عندك حساب من قبل في التطبيق قم بالضغط على تسجيل دخول، ومن ثم قم بادخال حسابك وكلمه المرور وستستعيد حسابك بكل سهوله.


أما اذا كنت تريد انشاء حساب جديد في سناب شات قم بالضغط على انشاء حساب ستظهر لك هذه الواجهه كما في الصورة. 

تنزيل سناب شات
تنزيل سناب شات 2020 كيفية تحميل Snapchat اخر اصدار


قم بالضغط على متابعه سيطلب منك موافقه التطبيق قم بالضغط على سماح، سماح، سماح، ومن ثم ستظهر لك نافذه جديده تطلب منك كتابه اسمك وعائلتك، قم بكتابه اسمك الذي تريده يظهر في تطبيق سناب شات مثلاً تريد تكتب اسمك Alkingyowsef. 



لا تقوم بكتابته في الفراغ الاول قم بكتابه في الفراغ الاول Alking وفي الفراغ الثاني قم بكتابه yowsef.


بهذه الطريقه نكون قد انتهينا من شرح طريقه اضافه اسمك في برنامج سناب شات قم بالضغط على التسجيل والقبول وستظهر لك نافذه جديده تطلب منك كتابه اسم المستخدم الخاص بك.


قم بانشاء اسم المستخدم، او حسابك في هذه الفراغ انصح بان تقوم بكتابه اسمك، او لقبك، طبعاً لا يقبل بالكتابه بالعربي فقط يمكنك ان تكتب اسم المستخدم بالانجليزي. 


قم بكتابه اسم المستخدم كما تحب، ومن ثم قم بالضغط على متابعه ستظهر لك هذه النافذه تطلب منك كتابه كلمه السر، قم بكتابه كلمه السر انصح بان تقوم بكتابه كلمه مرور قويه، وبنفس الوقت تكون سهله عليك لكي لا يتم نسيان الحساب.


عندما تقوم بكتابه كلمه المرور قم بالضغط على متابعه ستظهر لك واجهه تطلب منك اضافه حسابك قم بإضافة حسابك، وقم بالضغط على التالي، ومن ثم ستظهر لك واجهه تتطلب منك اضافه رقمك ودولتك قم باضافتهما ومن ثم قم بالضغط على التالي. 



ومن ثم قم بالانتظار عده ثواني ستوصل لك رساله قم بإضافتها في الفراغ ومن ثم قم بالضغط على التالي. 




بهذه الطريقه تكون قد قمت بعمل انشاء حساب سناب شات من قوقل، سيطلب التطبيق منك أن تدعوا اصدقائك اذا تريد أن تفعلهم اضافه قم بالضغط على اضافه أما إذا كنت لا تريد اضغط على تخطي، ومن ثم ستظهر لك واجهه تطلب منك أن تسمح لتطبيق سناب شات بأن يوصل الى كاميرا الهاتف قم بالضغط على تشغيل، وضغط على سماح، سماح، سماح، ومن ثم ستظهر لك واجهه التطبيق.


إلى هنا انتهيت من شرح تطبيق سناب وشرحت طريقة التحميل وطريقة التسجيل أتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.


ضع بصمتك هنا وقم بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد ومفيد من عالم التقنية، الاشتراك من هنا.