القائمة الرئيسية

الصفحات

طرق الربح من الانترنت افضل 4 طرق كسب المال عن طريق الانترنت

طرق الربح من الانترنت
طرق الربح من الانترنت افضل 4 طرق كسب المال عن طريق الانترنت


طرق الربح من الانترنت افضل 4 طرق كسب المال عن طريق الانترنت



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم متابعى وزوار مدونة تحميل واتس اب بلس.

كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم  المعلومات بشكل جدا واضح.

 وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا لكم.

اليوم بأذن الله تعالى سنتكلم عن طرق الربح من الانترنت والذي هو صار من اهم الامور لأغلب الاشخاص، لان عالم الانترنت مليء بالارباح ويوجد العديد من طرق للربح من الانترنت سنذكر افضل الطرق المجربه في الاسطر الآتية.


شرح الربح من الانترنت



كل من لديه هاتف محمول أو لديه كمبيوتر يجب عليه ان يهتم بقراءة هذه المقاله لأن هذه المقاله رح تجعلك تربح اموال هائله.

انت ايها الزائر يجب عليك ان تقوم بالأهتمام بنفسك وتقوم بتجربه عالم الربح من الانترنت.



 لأن هذا العالم صار جزء من حياتنا ويجب علينا الاهتمام به لكي نقوم بالربح من خلال الربح من الانترنت.



 سأذكر لكم افضل الطرق للربح من الانترنت والتي ستجعلك تستفيد من وقتك وتكسب الكثير من الاموال الهائله.

 لاكن تحتاج عدة شروط وعده قواعد لكي تحقق الربح من الانترنت وتكسب الاموال الهائله التي ستجعلك تعشق هذا العالم.


ملاحضه : هذه المقاله طويله لاكن تستحق القراءه لانها ستجعلك تفيق من حلمك وتكسب اموال هائله وتقوم بالشغل عبر هذا العالم.


المهارات الاساسيه للدخول الى عالم الربح من الانترنت



يوجد امور مهمة لك ايها القارئ قبل ان تقوم بالدخول إلى عالم الربح من الانترنت يجب عليك ان تتواجد فيك هذه العوامل الاساسية التي سأذكرها في الاسطر الآتيه.


  • الصبر : الصبر وما ادراك ما الصبر، تحتاج أن تكون صبور جدا لكي تدخل الى عالم الربح من الانترنت، لان هذا العالم يحتاج لعدة شروط ومنها شرط الصبر، تحتاج للصبر في عده اشياء منها الصبر في نجاح مشروعك، الصبر في الاستمرار في مشروعك ..إلخ.


  • الاجتهاد : هذا شرط مهم جدا انت اذا قمت بدخول عالم الربح من الانترنت يجب عليك ان تجتهد لكي تنجح في مشروعك، ولكي تنجح يجب عليك ان تقوم بالبحث عن مشروعك وتفهم ايش هو مشروعك وتجتهد في مشروعك..إلخ.


  • الانضباط الذاتي : لكي تقوم بالاستفاده من وقتك يجب ان يكون انضباط ذاتي لأجل ان تنجح في عالم الربح من الانترنت ولكي تقوم بالانضباط الذاتي تحتاج بأن تقوم بتنظيم وقتك، قم بفعل جدول لحياتك اليوميه لكي لا تكون حياتك لا بلا معنى    نظم وقتك وقسم وقتك خليها وقت للشغل ووقت للنوم ووقت للاكل والشرب..إلخ.



  • المثابره : المثابرة جزء اساسي من عالم الربح من الانترنت لأن هذا العالم يحتاج مثابره وتجربه لأن ليس كل من سيقوم بدخول هذا العالم سوف ينجح لا بل من سيلتزم بهذه الاساسيات ان شاء الله سوف ينجح، اما من سوف يترك شرط من هذه الاساسيات إحتمال كبير انه لن ينجح.



طرق الربح من الانترنت


يوجد طرق عديده وكثيره لكن سأذكر أهم الطرق المضمونه والمجربه لكي لا تقوموا بالتعب دون الاستفادة من أي شيء.

 سأذكر لكم الطرق  المضمونة من اجل ان تربح الكثير من الاموال، انصح بان تقوم بتجربة طريقه واحدة وهي التي ترى انك سوف تنجح فيها وتكون سهله عليك.

 وقبل ما تدخل في اي طريقه تحتاج أن تعرفها وتفهمها لكي تدخل فيها وتقوم بالشغل عليها بدون اي مشاكل.


الربح من اليوتيوب



عالم الربح من اليوتيوب انتشر بشكل غير طبيعي وهو عالم مميز وعالم بسيط جدا يمكنك من خلاله جني الكثير من الأموال، ولكي تقوم بدخول عالم الربح من اليوتيوب تحتاج إلى الطرق التالية.


1- انشاء حساب جوجل



لكي تقوم بإنشاء حساب جوجل تحتاج الى انترنت وهاتفك المحمول فقط ولكي تتعرفوا على طريقه انشاء حساب جوجل قم بالضغط هنا.


2- انشاء قناه في اليوتيوب



لكي تتم عملية الربح من اليوتيوب تحتاج ان تقوم انشاء قناه على اليوتيوب ولكي تتعرفوا على طريقه انشاء قناه في اليوتيوب اضغط هنا.


3- تصوير الفيديوهات ومونتاجها و رفعها على قناتك



لكي تقوم بالربح من اليوتيوب يجب عليك ان تقوم بتصوير فيديوهات رائعة وذات جودة جيدة وذات صوت جيد لكي تنجح في قناتك ايضا تحتاج بان تقوم بالمونتاج على فيديوهاتك بشكل جميل جدا.



 انصحكم بتجربة تطبيق كين مستر لمونتاج فيديوهاتكم على الجوال، ايضا تحتاج رفع الفيديو الى قناتك في اليوتيوب مع عنوان جميل جدا ووصف للفيديو، ووضع الصوره المصغرة للفيديو.



 انصحكم بتجربه تطبيق pixelLab لتصميم الصور بأفضل جوده اذا تريد تحميله اضغط هنا او تطبيق محرر الصور لأجل تعديل علا حجم الصور، او جوده الصور اذا تريد تحميله اضغط هنا.


4- النشر علا ماقع التواصل



من اهم الامور التي يجب ان تعملها لاجل النجوح في قناتك تحتاج بان تنشر الفيديوهات التي رفعتها علا قناتك في اليوتيوب على مواقع التواصل الاجتماعي لاجل ان ياتيك مشاهدات كثيره.


هذه الطرق التي تحتاجها لكي تنجح في عالم الربح من اليوتيوب اذا انت تشوف نفسك انك ستنجح في اليوتيوب انصحك بان تقوم بتجربه هذا العالم.



الربح من مدونه بلوجر



مدونه بلوجر او موقع بلوجر هو شبيه جدا لعالم الربح من اليوتيوب لاكن اليوتيوب يحتاج فيديوهات، اما مدونه بلوجر تحتاج مقالات بالكتابه فقط ولكي تنجح في عالم الربح من مدونه بلوجر تحتاج بان تتبع الخطوات الاتيه.


1- انشاء حساب جوجل 





قم بانشاء حساب خاص لمدونة بلوجر ولكي تتعرفوا على طريقة انشاء حساب جوجل قم بالضغط على رابط المقالة التي تشرح طريقة انشاء حساب جوجل، رابط المقالة في الأعلى.


2- انشاء مدونة بلوجر


لكي تقوم بإنشاء مدونة بلوجر ولكي تتعرف على الطريقة تحتاج بان تشاهد دورة بلوج في اليوتيوب أو قم بالدخول إلى هذا الرابط من هنا.


3- كتابة المقالات وتصميم الصور ونشرها


لكي تنجح في مدونة بلوجر تحتاج ان تقوم بكتابة مقالات كثيرة وتقوم بتنظيمها وتنشرها ايضا تحتاج الى تصميم صور لكل مقاله على حسب المقاله تصمم صوره عليها انصحكم بتجربة تطبيق pixelLab والذي ستجد رابط تحميلة في الاعلى.


الربح من التسويق بالعمولة



الربح من التسويق بالعمولة هو من أهم طرق الربح من الانترنت والتي اشتهرت مؤخرا، التسويق بالعمولة هو ان تقوم ببيع منتج او تسوق لمنتج لشركه، او لشخص آخر مقابل نسبة عمولة على كل عملية بيع تتم من خلال الرابط الخاص بك.



عندما تقوم ببيع اي شيء صاحب المنتج يقوم باعطائك رابط خاص للمنتج الخاص بة لك لكي تروج هاذا المنتج، او هاذا البرنامج، او الخدمة ..إلخ.



 من خلال هذه الترويج اخي الكريم انت فقط يكون هدفك الأساسي هو جلب الترافيك إلى المنتج بشكل عام وبالتالي اي عملية بيع تتم من خلال الرابط الخاص بك رح تحصل على نسبه عموله من هذه المنتج.



الربح من اختصار الروابط



لكي تنضم الى عالم الربح من الانترنت تحتاج لان يكون لديك هاتف محمول، ويكون مربوط بالانترنت وتحتاج ايضا تحميل تطبيق cut-urls هذه التطبيق مضمون 100%100.

 رح اشرح لكم استراتيجيه رح تجعلكم تربحو اكثر من 500 دولار في الشهر، تابعو القراءه فقط قومو بتحميل تطبيق cut-urls لكي تقوم بتحميله قم بالضغط هنا.




عندما تقوم بتحميله ادخل عليه ومن ثم قم بالتسجيل في التطبيق ومن ثم سيظهر لك واجهه التطبيق قم بالضغط على الثلاثه الخطوط في الاعلى ومن ثم قم بالدخول على جوجل كروم وقم بالبحث عن كوره اتش دي.



 ومن ثم قم بالبحث عن مباريات بكره وقم بالضغط عليه وقم بنسخ الرابط ومن ثم قم بالرجوع الى التطبيق وقم بالضغط على الخيار الاول سيظهر لك واجهة قم بنسخ الرابط في الخيار الاول.



 ومن ثم قم بالضغط على كريد سيعطيك رابط في الاسفل قم بنسخه ومن ثم قم بالدخول الى جوجل كروم وقم بالبحث عن المباريات التي تلعب بكره في الصور، وقم بحفض الصورة التي رح تعجبك.



 وقم بالدخول الى تطبيق محرر الصور للتعديل على الصوره وقم بالتعديل عليها والكتابة عليها كما تريد وقم بحفضها، ومن ثم قم بالدخول الى فيسبوك وقم باضافه منشور قم باضافة الصوره التي صممتها وقم بكتابه الشرح.


 يعني قم بكتابه المباراة التي اخترتها انت وقم بشرحها واخر شي قم باضافة الموقع الذي نسخته وقم بنشر المنشور.



 ايضا قم بنشره في جميع مواقع التواصل واي احد يقوم بالضغط على الرابط تكسب انت منه فلوس.


انتهيت من شرح طرق الربح من الانترنت وشرحت افضل 4 طرق كسب المال عن طريق الانترنت وهذه الطرق سهله جدا فقط تحتاج إلى اساسيات وصبر وباقي العوامل الاخرى، اتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.

ضع بصمتك هنا وقم بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد ومفيد من عالم التقنية، الاشتراك من هنا.