القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل واتباد wattpad اخر اصدار تعرف على قصص برنامج الواتباد

تحميل واتباد
تحميل واتباد wattpad اخر اصدار تعرف على قصص برنامج الواتباد



 تحميل واتباد wattpad اخر اصدار تعرف على قصص برنامج الواتباد


هل تريد تحميل wattpad google play ؟ هل تريد تحميل wattpad play store ؟ هل تريد التعرف على شرح هذا التطبيق ؟ اذاً قم بقراءة هذه المقالة للأخير لتستفيد اكثر.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بكم متابعى قناة وزوار مدونة تحميل واتس اب بلس.


كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم  المعلومات بشكل جدا واضح.


وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا لكم.


في هذه المقالة سوف نتكلم عن برنامج الواتباد وسوف اقوم بشرحة وسأشرح كل الامور التي تخصة.


شرح برنامج Wattpad


يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الاكثر من رائعة وقد تم تصميمة عن طريق شركة wattpad.com وتم رفعة على متجر بلاي في فترة وجيزة وحصل على اكثر من 100 مليون تحميل وهذا العدد يدل على ان هذا التطبيق أكثر من رائع.


تتواجد في واتباد العديد من الكتب وهي غير محدودة ستنال على اعجابك، يعتبر هذا التطبيق من اكبر المنصات التي حصلت على شعبية كبيرة جدا وحصلت على محبين كثر لأنها تقدم القصص الاكثر من رائعة.


يوجد في هذا التطبيق 80 مليون قارئ وكاتب من خلال قوة القصة ويمكنك تنزيل هذا التطبيق من خلال هذه المقالة لتبدأ بقراءة القصص أو كتابتها.


تتواجد في هذا التطبيق روايات واتباد ويوجد قصص مختلفة أي يوجد الكثير من انواع القصص المختلفة والتي لن تمل من قراءتها وكذلك يمكنك قراءتها بأكثر من لغة لأن التطبيق يدعم 50 لغة من انحاء العالم.


عند الانضمام في منصة wattpad سوف تصبح عضو في هذه المنصة ويمكنك قراءة القصص مع التواصل مع كتابها أو التعليق عليها أو مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي.


عندما تتصفح في هذا التطبيق وتقوم بقراءة احد القصص ووجدت هذه القصة التي قمت بقراءتها أنها نالت على اعجابك فيمكنك حفضها وأضافتها في المفضلة لكي تستطيع قراءتها في اي وقت اخر بكل سهولة.


إذا كنت من عشاق قراءة القصص والحكايات بمختلف الانواع فأنا انصحك أن تقوم بتحميل الواتباد، لكي تتعرف على طريقة التحميل قم بقراءة الشرح التالي.


تنزيل واتباد اخر اصدار


يمكنك تحميل واتباد للاندرويد من wattpad google play ويمكنك تنزيل واتباد للايفون من wattpad play store وكذلك يمكنك تنزيل Wattpad على الكمبيوتر بكل سهوله فقط قم بالضغط على رابط التحميل الذي ستجدة في اسفل المقالة.


عند الضغط على الرابط سوف تتوجه إلى صفحة انتظار الروابط انتظر 20 ثانية وقم بالضغط على الرابط جاهز عند الضغط على الرابط جاهز سوف تتوجه إلى صفحة تحميل التطبيق قم بتحميلة بدون أية مشاكل.


مميزات برنامج wattpad


تتواجد العديد من المميزات التي ستنال على اعجابك في هذا التطبيق وسوف اقوم بذكر بعض هذه المميزات وأنت تعرف على باقي المميزات عند استخدام التطبيق.


  1. يحتوي هذا التطبيق على تصميم جذاب وليس معقد.
  2. يمكنك ان تتصفح في التطبيق دون الحاجة إلى الانترنت.
  3. التطبيق سهل الاستخدام وهو بسيط للغاية.
  4. تتواجد العديد من اللغات في التطبيق.
  5. تتواجد العديد من الكتب ومتوفرة بالعديد من اللغات.
  6. يمكنك حفظ القصص والكتب التي تريدها في المفضلة.
  7. التطبيق لا يأخذ مساحة كبيرة من الذاكرة.
  8. التطبيق حصل على اكثر من 100 مليون تحميل في متجر بلاي.
  9. يمكنك ان تقوم باضافة تعليق في اي قصة نالت على اعجابك وتقوم بعمل لها مشاركة.
  10. يمكنك التحكم في حجم الخط أو الكتابة.
  11. ميزات اخرى تعرف عليها بنفسك.


كيفية عمل حساب على واتباد


يمكنك عمل حساب على واتباد بكل سهولة فقط عند الانتهاء من تحميل واتباد قم بتثبيتة على هاتفك المحمول وقم بالدخول إليه.


عند الدخول إلى واتباد سوف تظهر لك واجهة قم بالضغط على إنظم مجاناً ومن ثم ستظهر لك هذه الواجهة كما في الصورة.


تحميل واتباد
تحميل واتباد wattpad اخر اصدار تعرف على قصص برنامج الواتباد


في هذه الواجهة كل ما تحتاج إلية هو اضافة المعلومات الخاصة بك من الحساب وكلمة المرور والاشياء التي يطلبها التطبيق وأذا كنت تريد التسجيل بشكل اسهل واسرع قم بالضغط على جوجل وسوف تظهر لك جميع الحسابات المتواجدة على هاتفك قم بأختيار الحساب الذي تريد التسجيل فية ومن ثم ستظهر لك نافذة جديدة قم بالضغط على سماح.


بعد الضغط على سماح سوف تظهر لك نافذة يوجد فيها ثالثه خيارات هما احب اقرء ، احب اكتب ، احب كلاهما قم باختيار الخيار المناسب لك وقم بالضغط على التالي.


بعد الانتهاء من هذه الخطوة سوف يعرض لك التطبيق بعض الاسئلة قم بأختيار الجواب المناسب لك بعد الانتهاء من الاجابة عن جميع الاسئلة سوف تظهر لك القائمة الرئيسية للتطبيق ويمكنك قراءة أي قصة تريدها بدون اية مشاكل.


كيف اكتب اسم المستخدم في واتباد


الكثير من الاشخاص من يبعثون عن كيف اكتب اسم المستخدم في واتباد وهذا الشيء جداً سهل ولا يحتاج إلى شرح لأنك عند التسجيل في التطبيق تقوم بأضافة اسم المستخدم ويتم حفظة بدون أية مشاكل.


طبعا الطريقة هي كالآتي فعند الانتهاء من تنزيل واتباد قم بالدخول إلية وسيطلب منك التسجيل فيه قم بأختيار اسم المستخدم ,اكمل الفراغات الاخرى وقم بأنهاء التسجيل وبهذه الطريقة تكون قد كتبت اسم المستخدم الخاص بك.


كيف انزل رواية في الواتباد


بالطبع الكثير من الاشخاص يريدون التعرف عن كيف انزل رواية في الواتباد وهذه الطريقة جداً سهله فعند الانتهاء من تحميل التطبيق سوف تظهر لك جميع القصص وجميع الروايات فقط قم بالدخول إلى أي قصة ومن ثم قم بالضغط على النص مطولاً فسيتيح لك التطبيق نسخ النص قم بتحديد كل النص وقم بنسخة وبعدها قم بلصقة في المذكرة وبهذه الطريقة تكن قد تمكنت من تحميل القصة بكل سهولة.


انتهيت من شرح برنامج wattpad وشرحت كل الامور التي تخصة أتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.


ضع بصمتك هنا وقم بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد ومفيد من عالم التقينة، الاشتراك من هنا.


رابط تحميل wattpad google play

رابط تحميل wattpad play store

رابط تحميل wattpad windows