القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية تنزيل كلاس روم للكمبيوتر تحميل google classroom اخر اصدار

كيفية تنزيل كلاس روم للكمبيوتر
كيفية تنزيل كلاس روم للكمبيوتر تحميل google classroom اخر اصدار


كيفية تنزيل كلاس روم للكمبيوتر تحميل google classroom اخر اصدار



هل تريد Google Classroom تحميل ؟ هل حقاً تريد تنزيل كلاس روم على سطح المكتب ؟ هل تريد التعرف على كل الامور التي تخص هذا التطبيق ؟ إذاً قم بقراءة هذه المقاله للأخير لتستفيد اكثر.


💓السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة💓

بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم متابعى قناة وزوار مدونة تحميل واتس اب بلس.

كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم المعلومات بشكل جدا واضح.

وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا.

شرح مفصل لخدمة جوجل كلاس روم


بعد توقف التدريس في المدارس اصبح كل الطلاب لا يتعلموا وهذا الامر ازعج كل الطلاب لذلك قامت وزارة التدريس في كل الدول بأنشاء تطبيقات للتدريس عن بعد ويوجد تطبيقات كثيرة.

مثلا يوجد تطبيق توكلنا والذي يمكنك تحميله من هنا، ويوجد تطبيق ادراك يمكنك تحميله من هنا، ويوجد تطبيق نور سبيس يمكنك تحميله من هنا.

هذا التطبيق يمكنك من خلاله التعليم عن بعد وهو ليس مخصص للطالب وأنما للطالب والمدرس لأنه يقوم بالتعليم اون لاين وهو جداً مفيد.

google classroom هي منصة تابعة لشرجة جوجل، قامت شركة جوجل بتصميم وتطوير هذه المنصة لكي يستطيع كل الذين يريدون التعلم اون لاين ان يتعلموا منها وهي منصة اكثر من رائعة.

هذه المنصة تقدم للمعلم والطالب العديد من التسهيلات والتي تسهل عليهم التعليم عن بعد لأن بسبب الاوضاع الحاليه في جميع انحاء العالم اصبح كل الناس يتعلموا عن بعد لذلك إذا كنت تريد ان تتعلم وأنت في منزلك يمكنك ذلك من خلال هذه المنصة.

بعد ما قامت شركة جوجل برفع هذه المنصة قامت بتصميم تطبيق خاص بها وهو app google classroom يمكنك من خلال هذا الطبيق التعلم عن بعد حتا وأن كنت في منزلك.

طريقة تسجيل دخول كلاس روم ؟


classroom.google.com student sign in سهله جداً فقط قم بالدخول إلى الموقع والذي ستجد رابط تحميله في اسفل المقاله. عند الدخول إلى الموقع ستظهر لك هذه الصورة.

كيفية التسجيل في google classroom
كيفية تنزيل كلاس روم للكمبيوتر تحميل google classroom اخر اصدار

كما ترى في الصورة يمكنك اختيار الحساب الذي تريد التسجيل فيه وعند اختيارة اضغط على متابعة، عند الضغط على متابعة سوف تظهر لك هذه الصورة.

التسجيل في google classroom
كيفية تنزيل كلاس روم للكمبيوتر تحميل google classroom اخر اصدار


في هذه الصفحة يمكنك اضافة تطبيق google classroom إلى الشاشة الرئيسية ويمكنك ايضاً الانضمام إلى صف أو إنشاء صف.

لقد انتهيت من شرح طريقة التسجيل في منصة google classroom والآن سوف اشرح طريقة تحميل تطبيق جوجل كلاس روم.

تحميل كلاس روم للكمبيوتر مجاني


إذا كنت تريد التعرف على كيف يتم تحميل برنامج كلاس روم على الكمبيوتر فيمكنك ذلك عن طريق الشرح الآتي.

فقط قم بالضغط على رابط التحميل الذي ستجده في اسفل المقاله وسوف تتوجه إلى صفحة انتظار الروابط انتظر 20 ثانية وقم بالضغط على الرابط جاهز، عند الضغط على الرابط جاهز سوف تتوجه إلى صفحة التسجيل في المنصة قم بالتسجيل فيها كما في الشرح في الاعلى.

عند الانتهاء من التسجيل يمكنك اضافة التطبيق إلى القائمة الرئيسية بكل سهوله، ويمكنك استخدامه في أي وقت تريده.

انتهيت من شرح g suite classroom وشرحت كل الامور التي تخصه، أتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.