القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey قم تنزيل لوحه المفاتيح الجديده

تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey
تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey قم تنزيل لوحه المفاتيح الجديده



تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey قم تنزيل لوحه المفاتيح الجديده



السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بكم متابعى قناة وزوار مدونة تحميل واتس اب بلس.


كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم المعلومات بشكل جدا واضح.


وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا.

بأذن الله تعالى سنتكلم اليوم عن تحميل لوحه مفاتيح swiftkey والذي هو اجمل برنامج لوحه المفاتيح قمت باستخدامه اتمنا أن يعجبكم.

شرح برنامج لوحه مفاتيح swiftkey


برنامج لوحه مفاتيح swiftkey هو من اجمل التطبيقات التي ستجعلك تستخدمها في هاتفك المحمول بدون أن تمل منها.

حيث أنك تستطيع من خلالها الكتابة بسرعه كبيره وبسهوله ولن تجد أي صعوبة في التطبيق.

تطبيق لوحه مفاتيح هو تطبيق ذكي يقوم بتعلم اسلوبك في الكتابة من حيث أنه يمكنك الكتابة بشكل أسرع من خلاله.

 أيضا يقوم التطبيق بحفض الكلمات التي تكرر كتابتها حيث انك عندما تقوم بكتابه الحرف الاول أو الحرف الثاني يقوم بعرض لك الكلمة التي تقوم بالاستمرار في كتابتها.

أيضا يمكنك من خلال برنامج لوحه مفاتيح ارسال صور GIF، او ارسال رسائل نصيه، أو  رموز تعبيريه، أو ملصقات،  وعده اشياء اخرا سوف تستمتع بها عندما تقوم بتجربة التطبيق.

أيضا لوحه مفاتيح swiftkey يتميز بتصحيح الكلمات التي تقوم بكتابتها بشكل خاطئ تقوم بتصحيحها فورا أيضاً التطبيق يدعم جميع اللغات يمكنك الكتابة باللغة التي تريدها.

أيضا تطبيق لوحه مفاتيح swiftkey متوافق مع اي جوال. حيث أنه يتميز بتصميم جميل جدا ويمكنك اختيار السمات و تصميمات رائعة جدا انت قم باختيار التصميم الذي أحببته.

شرح طريقه استخدام تطبيق لوحه مفاتيح swiftkey


عندما تقوم بفتح لوحه مفاتيح جوجل ستظهر لك هذه الواجهه كما في الصوره.

تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey
تحميل لوحة مفاتيح SwiftKey قم تنزيل لوحه المفاتيح الجديده



من هنا يمكنك التعديل على اعدادات التطبيق حيث انني سوف اقوم بشرح اهم الاشياء في اعدادات التطبيق فقط تابع القراءة.

  • اللغات :  من هنا يمكنك اختيار اللغات التي تريد أن تقوم بالكتابة من خلالها. يمكنك اختيار أي لغة تريد استخدامها فقط قم بالضغط على اللغات سوف تظهر لك صفحه موجود فيها اللغات التي تقوم بالكتابة من خلالها.

 أيضا يوجد في الاسفل كتابه اضافه لوحه المفاتيح قم بالضغط عليها وسوف تظهر لك كل اللغات المدعومة.

 قم باختيار اللغات التي تريد أن تقوم بالكتابة من خلالها ومن ثم قم بالضغط على تم وسوف يتم اضافه الغه بنجاح.

  • الاعدادات المفضلة : يوجد في الاعدادات المفضلة عده اقسام وهي مهمه جدا ، والتي ستجعلك تعشق برنامج لوحه المفاتيح سوف نقوم بشرح أهمها فقط تابع القراءة.
  • صف الارقام : هذه الإضافة يمكنك من خلالها صف الارقام أو عرض الارقام على لوحه المفاتيح الانجليزية تلقائياً بدون الحاجه إلى الضغط على الارقام لكي يتم عرض لك الارقام الميزة جميله جدا قم بتفعيلها.
  • عرض مفتاح تبديل اللغة : هذه الإضافة يمكنك من خلالها أن تقوم بعرض المفتاح الذي هو على شكل كره يمكنك من خلاله التبديل بين اللغات كما تريد اذا لم تقم بتفعيله فلن تستطيع أن تقوم بالتبديل بين اللغات.
  • ارتفاع لوحه المفاتيح : يمكنك من خلال هذه الإضافة التحكم بارتفاع لوحه مفاتيح جوجل المفاتيح حيث يمكنك تصغيرها وتكبيرها كما شئت قم باختيار الحجم المناسب لك.
  • اصدار صوت عند الضغط على المفتاح : يمكنك من خلال هذه الإضافة أن تقوم بإصدار صوت عندما تقوم بالضغط على أي حرف أو رقم من لوحه مفاتيح جوجل حيث يوجد عده اصوات قم باختيار الصوت الذي سيعجبك.

ملاحظه : طبعا لم اقم بذكر كل الاضافات قمت بذكر الاضافات المهمة بالنسبة لي والتي ستحتاجون لها بكثره.

  • المظهر : المظهر هو عباره عن مظهر لوحه المفاتيح ، وسمات لوحه المفاتيح عندما تقوم بالضغط على المظهر سوف تظهر لك تصاميم قم باختيار التصميم الذي سوف يعجبك ومن ثم قم بالضغط على تطبيق.
  • تصحيح النص : عندما تقوم بفتح قسم تصحيح المظهر اذا وجدت أي خيار مغلق انصحك بأن تقوم بتفعيله لكي تستطيع الكتابة ويتم التطبيق بالتصحيح على الكلمات الخاطئة التي أخطأت بكتابتها.

انتهينا بشرح واجهه التطبيق ولاكن لم نشرح كل الاقسام قمنا بشرح اهم الاقسام لكي تستطيع استخدام برنامج لوحه المفاتيح بكل سهوله.

طريقه تحميل لوحه مفاتيح swiftkey


لكي تقوم تحميل لوحه مفاتيح قم بالضغط على الرابط الذي ستجدونه في اخر المقاله وسوف تتوجه إلى صفحة تحميل التطبيق التي في المتجر قم بتحميله بدون اي مشاكل.


انتهينا من شرح برنامج لوحة مفاتيح SwiftKey وشرح واجهه لوحة مفاتيح SwiftKey اتمنا أن أكون أفدتكم بالمعلومات. اتمنا لكم الصحة والعافية. شكرا لكم على زياره موقعنا.