القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل لعبه we 2012 اخر اصدار للاندرويد

تنزيل لعبه we 2012
تنزيل لعبه we 2012 اخر اصدار للاندرويد


تنزيل لعبه we 2012 اخر اصدار للاندرويد


السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم

مرحبا بكم متابعى وزوار مدونه تحميل واتس اب بلس.

كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم  المعلومات بشكل جدا واضح.


 وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا لكم.


اليوم بأذن الله تعالى سنتكلم عن تنزيل لعبه we 2012 وشرحها بأذن الله ستعجبكم اللعبه لاننا لا ننشر إلى ما يفيدكم ويعجبكم شكرا لكم على ثقتكم بنا.


شرح تحميل لعبة we 2012 بها الدورى المصرى




اذا انت من محبي كره القدم ، ومن عشاق كره القدم اذا قم بقراءه هذه المقاله مرحبا بك ايها الزائر اليوم رح اشرح لكم طريقه تحميل لعبه we 2012 وهي لعبه عباره عن كره قدم ، وهي من اجمل العاب كره القدم.


 والتي اشتهرت بالأونه الاخيره ، وهي من الألعاب المشتهره في عالم كره القدم ، وهي منافسه للعبه بيس 2019 لأنها تمتاز بطريقه لعبها السريع ، والسهل ، والجميل.


 والتي تستطيع من خلالها كسب خبره كبيره في كره القدم أيضا تحميل لعبة we 2012 بها الدورى المصرى هي لعبه يمكنك من خلالها لعب دوري ، ومن هاذا الدوري تربح نقاط وكؤوس ويمكنك التمتع بالعب.


لعبه WE 2012 يمكنك لعبها بدون انترنت ، ويمكنك لعبها في أي وقت ومتا شئت.


أيضا في لعبه WE2012 يوجد معلق ، ويمكنك اختيار طريقه العب كما تريد يمكنك أن تقوم بإنشاء دوري ، ويمكنك العب باي طقس تريده ولما تقوم بالعب يعرض لك الاعبين الذين سيلعبون ، واماكنهم ، واشياء كثيره تكون العبه كأنها واقعي.


يمكنك تحميل لعبه ويننج اليفن 2012 لأن لعبه WE2012 ليست موجوده في متجر بلاي فقط اذا تريد تحميله ستجد شرح طريقه تحميل لعبه WE2012 تحت في الشرح اتبع الخطوات وقم بتحميله.


طريقه تحميل لعبه we 2012



لكي تقوم تحميل لعبه ويننج اليفن 2012 اتبع الخطوات التالية فقط قم بالضغط على الرابط الذي ساتركه لكم في اسفل المقاله.

 ومن ثم ستظهر لك صفحه تحميل الرابط ومن ثم قم بالضغط على رابط الصفحه ، وسوف تتوجه إلى صفحه لعبه WE2012 قم بتحميلها بدون اي مشاكل.


طريقه لعب لعبه WE2012



طريقه لعب لعبه WE2012 سهله للغايه فقط كل ما يجب عليك فعله هو أن تقوم بفتح العبه ومن ثم ستظهر لك هذه الواجهه كما في الصورة.

تنزيل لعبه we 2012
تنزيل لعبه we 2012 اخر اصدار للاندرويد



هذه واجهه العبه قم بالضغط على { TAP ANYWHERE }
ومن ثم ستظهر لك هذه الواجهه كما في الصورة.

تنزيل لعبه we 2012
تنزيل لعبه we 2012 اخر اصدار للاندرويد



هذه الواجهه تطلب منك اختيار طريقه التحكم انت كل ما يجب عليك فعله هو أن تقوم بالضغط على {NEXT} ومن ثم ستظهر لك هذه الواجهه كما في الصورة.

تنزيل لعبه we 2012
تنزيل لعبه we 2012 اخر اصدار للاندرويد



هذه هي واجهه تنزيل لعبه we 2012 كما رايتم في الصوره واجهه العبه بسيطه وسهله جدا يمكنك معرفتها بدون اي شرح لاكن سوف اشرح لكم لكي تستفيدو أكثر.


شرح واجهه لعبه WE 2012



عندما تقوم بفتح لعبه WE2012 ستظهر لك واجهه العبه سوف اقوم بشرح اهم الاشياء التي في العبه.


  • EXHIBITION : من هنا يمكنك لعب مباراة ودية مع أي فرق انت تقوم باختيارها ، وتقوم بالعب ضدهم طبعا لكي تقوم باختيار الفرق الطريقه سهله سوف تعرفها عندما تقوم بفتح العبه.

  • UEFA : من هنا يمكنك فعل دوري ، وتقوم باختيار الفرقه التي تريدها ومن ثم ستلعب بالدوري وتقوم بمواجهه جميع الفرق ، وإذا فزت وتأهلت على الكأس ، وفزت سوف تستلم كاس وينضم الكاس إلى مفضله الكؤوس التي لديك.

  • TRAINING : من هنا يمكنك لعب مباريات تدريبيه تقوم باختيار فرقتك ، وفرقه العدو ومن ثم تقوم بالعب والتدريب بكل سهوله.

  • GALLERY : من هنا يمكنك أن تشوف سجلك في تنزيل لعبه we 2012 مثلا تشوف كؤوسك التي استلمتها يوجد جميع الكؤوس هذه ميزه جميله جدا.

  • System Settings : من هنا يمكنك أن تدخل الى اعدادات اللعبه ، ويمكنك تغيير الغه طبعا تحميل لعبة we 2012 بها الدورى المصرى لا تدعم الغه العربيه ، ويمكنك التعديل على تحكم اللعبه كالصوت ، وتحكم السرعه ، واللعب ...إلخ.

طبعا أنا لم اشرح كل الي موجود في واجهه العبه بل شرحت اهم الاشياء التي رح تفيدكم شكرا لكم على ثقتكم بنا تابعو القرائه سوف اقوم بشرح طريقه التحكم في اللعبة.


شرح طريقه تحكم لعبه WE2012



لكي تقوم بلعب لعبه WE2012 تحتاج بأن تقوم معرفه تحكمها ، وتحكم لعبه we 2012 سهل جدا ولا يحتاج لشرح لاكن سوف اشرح لكم لكي تستفيدو أكثر.


عندما تقوم بالدخول إلى العبه ، قم بلعب مباراه لكي اشرح لكم طريقه تحكم لعبه WE2012 طبعا سوف اشرح لكم الرموز في العبة.

  • زر B : هذه الزر يمكنك من خلاله مساعده الاعبين ، وفعل الحرات وأشياء أخرى أيضا يمكنك من خلاله قطع الكره لما تكون الكره مع خصمك ضل ضاغط على زر B وهو سوف يذهب إلى الخصم الذي يوجد لديه الكره ، ونت قم بتحريكه لكي يصير اسرع.
  • زر A : هذه الزر يمكنك من خلاله الشوت اي اذا تريد أن تشوت قم بالضغط على زر A، اذا انت أمام مرما العدو قم بالضغط على زر A، أيضا إذا يوجد حره قم بالضغط على زر A ، وأشياء كثيرة.
  • زر الحركه : هذه الزر يمكنك من خلاله التحكم بالاعب بالكامل، اي تمشيه امام ، أو خلف ، أو على اليمين ، أو اليسار انت كما تريد.
انتهينا من شرح طريقه تحكم في لعبه we 2012 اتمنا أن أكون أفدتكم في الشرح شكرا لكم على ثقتكم بنا


انتهينا من شرح تنزيل لعبه we 2012 ، وشرح لعبه WE2012 ، وشرح طريقه تحكم بلعبه WE2012 اتمنا أن أكون افدتكم اتمنا لكم الصحه والعافيه شكرا لكم على زياره موقعنا.