القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة beat shooter اخر اصدار لعبة ايقاع الموسيقى الجديدة

تحميل لعبة beat shooter
تحميل لعبة beat shooter اخر اصدار لعبة ايقاع الموسيقى الجديدة


تحميل لعبة beat shooter اخر اصدار لعبة ايقاع الموسيقى الجديدة


هل تريد تحميل لعبة beat shooter ؟ هل تريد ان تستمتع في لعب لعبة إيقاع الموسيقى الجديدة ؟ هل تريد التعرف على كل الامور التي تخص هذه اللعبة ؟ إذاً قم بقراءة هذه المقالة للأخير لتستفيد اكثر.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم



مرحبا بكم متابعى قناة وزوار مدونة تحميل واتس اب بلس.



كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم  المعلومات بشكل جدا واضح.



وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا لكم.


في هذه المقاله سوف تتعرف على لعبة beat shooter والذ هي لعبة إيقاع الموسيقى الجديدة وسوف اقوم بشرحها وشرح كل الامور التي تخصها في الاسطر الآتية.


شرح لعبة beat shooter


تعتبر هذه اللعبة من افضل الالعاب الحديثة حيث انها تعتبر لعبة ايقاع الموسيقى الجديدة ومن المؤكد انها ستنال على اعجابك.


تم تصميم هذه اللعبة عن طريق شركة SENSOR NOTES وتم رفعها على متجر بلاي في عام 2020/07/15 وقد حصلت على اكثر من 1 مليون تحميل وهذا العدد الكبير يدل على ان اللعبة نالت على إعجاب الجميع.


تحتوي لعبة beat shooter على مستويات عديدة وكل مستوى يحتوي على رحلة موسيقى جديدة ورائعة وتكون مختلفة عن الاخرى.


تحتاج عند لعب هذه اللعبة ان تستمع بتمعن إلى الموسيقى التي تصدر عن لعب هذه اللعبة لأن الموسيقى هي مفتاح كل ما يحدث في اللعبة ويمكنك ان تتوقع ما سيحدث عند لعبك للعبة وتكون قادرا على التفاعل مع تطوره ومنعطفاتة.


عند لعب beat shooter سوف تجد ان البلاط يقع مع الموسيقى فستحتاج ان تتحكم في اتجاه البندقية لتتمكن من كسر البلاط وحاول قدر المستطاع أن لا تفوت أي مربعات لكي تتمكن من مواصلة اللعب.


تحتاج إلى ان تجمع العملات المعدنية والاحجار الكريمة لتتمكن من فتح محتوى موسيقى جديد ورائع لتستمتع في اللعبة ولا تمل منها.


تتواجد العاب شبيهة لهذه اللعبة فمثلاً يوجد لعبة كومة الألوان والتي هي اكثر من رائعة ويوجد العاب اخرى يمكنك ان تجدها في مدونتنا.


يمكنك تنزيل لعبة beat shooter اخر اصدار على هاتفك الاندرويد بأتباع الخطوات الآتية.


تحميل لعبة beat shooter للاندرويد


يمكنك تحميل لعبة beat shooter للاندرويد بكل سهولة فقط قم بالضغط على رابط التحميل وسوف تتوجه إلى صفحة انتظار الروابط انتظر 20 ثانية وقم بالضغط على الرابط جاهز.


عند الضغط على الرابط جاهز سوف تتوجه إلى صفحة تحميل هذه اللعبة قم بتحميلها على هاتفك وقم بتثبيتها وبعدها يمكنك استخدامها والاستمتاع في لعبها بدون اي مشاكل.


انتهيت من شرح لعبة beat shooter وشرحت كل الامور التي تخصة اتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات التي تحتاجوا لها شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.


ضع بصمتك هنا وقم بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد ومفيد من عالم التقنية الاشتراك من هنا.


رابط تحميل لعبة beat shooter للاندرويد