القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل بلاك بورد تحميل بلاك بورد الجامعة الإلكترونية اخر اصدار

تحميل بلاك بورد
تحميل بلاك بورد تحميل بلاك بورد الجامعة الإلكترونية اخر اصدار



تحميل بلاك بورد تحميل بلاك بورد الجامعة الإلكترونية اخر اصدار


هل تريد تحميل بلاك بورد ؟ هل تريد التعرف على شرح بلاك بورد ؟ هل تريد التعرف على كل الامور التي تخصة ؟ اذاً قم بقراءة هذه المقالة للاخير.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم



مرحبا بكم متابعى قناة وزوار مدونة تحميل واتس اب بلس.



كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم  المعلومات بشكل جدا واضح.



وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا لكم.


في هذه المقالة سوف تتعرف على طريقة تحميل بلاك بورد وستتعرف على شرحة وشرح كل الامور التي سوف تفيدك.


شرح عن البلاك بورد


يعتبر برنامج بلاك بور من البرامج المهمة لكل طالب في جميع انحاء العالم حيث انه تطبيق ممتع للتعلم عن بعد.


تم تصميم هذا التطبيق عن طريق شركة Blackboard lnc وتم رفعة على متجر بلاي في عام 2016/11/01 وقد حصل على اكثر من 5 مليون تحميل.


بلاك بورد يساعد جميع الطلاب على ابقائهم مطلعين ومتصلين كما ان هذا التطبيق يتضمن Ultra وهذا الشيء يقوم بحل عقد المؤتمؤات عن طريق الويب ويقوم بعمل اجتماعات للفصول الدراسية بجودة عالية.


يقوم هذا التطبيق بعرض مقرراتك الدراسية ويقوم بعرض المحتوى بشكل جداً سريع، ايضاً يقوم بأداء الواجبات والاختبارات وكذلك يعرض لك تقدير المقررات الدراسية مع الواجبات والاختبارات وعدة امور اخرى.


Blackboard يعمل كأداة للمشاركة بين برنامج التطبيق الخاص بالشركة الخاصة به وبين شركة Blackboard Learn الخاص بمؤسستك وهذا يجعلك تتأكد انه لا يمكن لهذا التطبيق ان يكون ضمان للمحتوى الذي تم انشائه بواسطة المدرسين وكذلك المستخدمين.


تتواجد العديد من التطبيقات التي يكون محتواها شبيه لمحتوى بلاك بورد فمثلاً يوجد برنامج مايكرسوفت تيمز ويوجد تطبيق توكلنا ويوجد برنامج ادراك والعديد من البرامج والمنصات الاخرى والتي ستجدها في هذه المدونة.


يمكنك التعرف على طريقة تحميل بلاك بورد من خلال الشرح الآتي والذي سيسهل عليك العديد من الامور بخصوص تحميل التطبيق.


تحميل بلاك بورد الجامعة الالكترونية


يمكنك تحميل بلاك بورد للاندرويد والايفون بكل سهولة فقط قم بالضغط على رابط التحميل وسوف تتوجه إلى صفحة انتظار الروابط انتظر 20 ثانية وقم بالضغط على الرابط جاهز.


عند الضغط على الرابط جاهز سوف تتوجه إلى صفحة تحميل بلاك بورد للايفون او للاندرويد على حسب الرابط الذي قمت بالضغط علية.


عند الانتهاء من تحميل التطبيق قم بتثبيتة على هاتفك المحمول وقم بالدخول إليه وقم بتسجيل الدخول في بلاك بورد وبعدها يمكنك استخدامة بدون اي مشاكل.


طبعاً طريقة التسجيل في برنامج بلاك بورد هي كأي تطبيق اخر فقط اضافة الاشياء التي يطلبها التطبيق من كلمة السر وامور اخرى وسيتم التسجيل في التطبيق بدون اي مشاكل.


انتهيت من شرح بلاك بورد وشرحت طريقة التحميل وكل الامور التي تخصة أتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.


ضع بصمتك هنا وقم بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد ومفيد من عالم التقنية، الاشتراك من هنا.


رابط تحميل برنامج بلاك بورد للاندرويد


رابط تنزيل برنامج بلاك بورد للايفون