القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق كن معرفاً برسول الله للدعوة للأسلام والتعريف بسيد الانام

تحميل تطبيق كن معرفاً برسول الله
تحميل تطبيق كن معرفاً برسول الله للدعوة للأسلام والتعريف بسيد الانام



تحميل تطبيق كن معرفاً برسول الله للدعوة للأسلام والتعريف بسيد الانام



هل تريد ان تتعرف على طريقة تحميل برنامج كن معرفاً برسول الله ؟ هل أنت متأكد انك تريد تحميل كن معرفاً برسول الله ؟ هل تريد التعرف على مميزات هذا التطبيق ؟ اذاً قم بقراءة هذه المقاله للأخير لتتعرف على كل هذه الامور وأكثر.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بكم متابعى قناة وزوار مدونة تحميل واتس اب بلس.


كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم المعلومات بشكل جدا واضح.


وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا.


سوف اتحدث اليوم في هذه المقاله عن تطبيق كن معرفاً برسول الله وسوف اقوم بشرحة وشرح طريقة تحميله وسأشرح كل الامور التي تخصة في هذه المقاله.


شرح تطبيق كن معرفاً برسول الله



يعتبر هذا التطبيق مشروع عالمي يسعى الدعاة للتعريف بسيد الأنام وهو محمد صلى الله عليه وسلم، حيث انه مشروع عالمي يهتم بمساعدة الدعاة وقوم بتأهيل الشباب للدعوة في سبيل الله بجميع الوسائل التقنية الحديثة.


هذا التطبيق هو تطبيق عدم اقتصار الدعوة على افراد بعينهم، ويقوم بتجديد روح الدعوة ، ويقوم بتعريف رسول الله صلى الله عليه وسلم للشباب، ويقوم بامور اخرى.


يقوم برنامج كن معرفاً برسول الله بتعريف رسول الله في كافة الاماكن سواء في الانترنت او في ارض الواقع، في اي مكان وفي اي زمان.


من اهم الامور التي يقوم بها هذا التطبيق هي الادوات الموجودة فيه والتي تقوم بنشر المقاطع الدعوية بشل سريع على مواقع التواصل الاجتماعي.


يمكنك تسجيل مقاطع دعوية وتصميمها مع استخراجها لكي تقوم بنشرها في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هذا التطبيق الاكثر من رائع.


مميزات تطبيق كن معرفاً برسول الله


  • يمكنك التعرف على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • يمكنك تسجيل مقاطع دعويه ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سريع.
  • يمكنك تصميم واستخراج مقاطع دعوية من هذا التطبيق.
  • التطبيق اكثر من رائع سيساعدك في الكثير من الامور.
  • يمكنك تحميل التطبيق بكل سهوله.


تنزيل برنامج كن معرفاً برسول الله



يمكنك تحميل برنامج كن معرفا برسول الله بكل سهوله فقط قم بالضغط على رابط التحميل وسوف تتوجه إلى صفحة انتظار الروابط انتظر 20 ثانية وقم بالضغط على الرابط جاهز لكي وجه إلأى صفحة تحميل التطبيق من متجر بلاي قم بتحميله ويمكنك استخدامه في اي وقت.


انتهيت من شرح تطبيق كن معرفا برسول الله وشرحت طريقة التحميل وذكرت مميزاتة، اتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.

ضع بصمتك هنا وقم بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد ومفيد من عالم التقنية، الاشتراك من هنا.