القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق عدسة جوجل طريقة تنزيل عدسة Google اخر اصدار

تحميل تطبيق عدسة جوجل
تحميل تطبيق عدسة جوجل طريقة تنزيل عدسة Google اخر اصدار


 

تحميل تطبيق عدسة جوجل طريقة تنزيل عدسة Google اخر اصدار


هل تريد تحميل عدسة Google ؟ هل حقاً تريد التعرف على تطبيق عدسة جوجل ؟ هل تريد التعرف على شرح شامل بخصوص هذا التطبيق ؟ اذاً قم بقراءة هذه المقاله للأخير لتتعرف على كل هذه الامور وأكثر.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بكم متابعى قناة وزوار مدونة تحميل واتس اب بلس.


كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم المعلومات بشكل جدا واضح.


وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا.


في هذه المقاله سوف اتحدث عن برنامج عدسة جوجل وساقوم بشرحة وشرح طريقة تحميله بشكل مفصل لذلك قم بقراءة هذه المقاله للأخير.


Google Lens شرح


يعتبر هذا التطبيق من افضل تطبيقات الكاميرا وهو تطبيق الكاميرا في الترجمة وتحديد نوع النباتات وكذلك المنتجات وأمور اخرى كثيرة.


يمكنك من خلال هذا التطبيق البحث في ما تراة ويمكنك تنفيذ المهام بشكل اسرع ويمكنك من خلاله التفاعل مع العالم عن طريق كاميرا هاتفك.


يمكنك إجراء مسح ضوئي لأي نص وترجمته ، يمكنك ترجمة الكلمات التي تريد ترجمتها، كذلك يمكنك معرفة انواع النباتات والحيوانات عن طريق تصويرها في هذا التطبيق.


إذا كنت تريد استكشاف الأماكن من حولك فيمكنك ذلك عن طريق عدسة جوجل لأنه يقوم بتحديد لك المطاعم والمعالم وواجهات المحلات، كما انه يعطيك معلومات عن هذه الواجهات من تقييم المحل ومتا يتواجد وامور أخرى.


يمكنك ان تحصل على مظهر ترغب به فمثلاً اذا كنت تريد التعرف كيف ستبدو عليك ملابس تريد تجربتها فلا تهتم بذلك لأن عدسة Google موجود لمساعدتك.


هذا التطبيق جداً مشهور وكل شخص قام بأستخدامه لم يستطع التخلي عنه لأن هذا التطبيق سيفيدك كثيرا وأنا متأكد أنه سينال على اعجابك في وقت قصير جداً.


تتواجد تطبيقات كاميرا اخرى لاكن هي مخصصة للتصوير ليست كهذا التطبيق ومن بين هذه الكاميرات تطبيق cinema fv 5 lite يمكنك تحميله من هنا، وتطبيق بروكام يمكنك تحميله من هنا، وتطبيق HD Camera يمكنك تحميله من هنا، والعديد من التطبيقات الاخرى التي ستجدها في موقعنا.


تحميل تطبيق عدسة جوجل


يمكنك تنزيل عدسة جوجل بكل سهوله كما يمكنك تنزيل عدسة جوجل للكمبيوتر وللاندرويد ولكي تتعرف على طريقة التحميل اقرء الاسطر الآتية.


في البداية قم بالضغط على رابط التحميل لكي تتوجه إلى صفحة انتظار الروابط انتظر 20 ثانية وقم بالضغط على الرابط جاهز وسوف تتوجه إلى صفحة تحميل برنامج عدسة جوجل قم بتحميلها ويمكنك استخدامها في اي وقت وفي اي مكان تريدة.


انتهيت من شرح Google Lens apk وشرحت طريقة التحميل، اتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.


ضع بصمتك هنا وقم بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد ومفيد من عالم التقنية، الاشتراك من هنا.


رابط Google Lens download للكمبيوتر

رابط تحميل جوجل لانس للاندرويد