القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة اختفاء خيار طلب الفهرسة لأرشفة المقالات بشكل أسرع

حل مشكلة اختفاء خيار طلب الفهرسة
حل مشكلة اختفاء خيار طلب الفهرسة لأرشفة المقالات بشكل أسرع



حل مشكلة اختفاء خيار طلب الفهرسة لأرشفة المقالات بشكل أسرع


هل تريد حل مشكلة عدم ظهور خيار طلب الفهرسة عند فهرسة المقالة ؟ هل تريد التعرف على حل مشكلة اختفاء طلب الفهرسة في ادوات مشرفي المواقع ؟ هل تريد التعرف على كل هذه الامور واكثر ؟ اذاً قم بقراءة هذه المقاله للأخير.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بكم متابعى قناة وزوار مدونة تحميل واتس اب بلس.


كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم المعلومات بشكل جدا واضح.


وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا لكم.


في هذه المقاله سوف اتحدث عن حل مشكلة اختفاء خيار طلب الفهرسة لفهرسة المقالات في ادوات مشرفي المواقع وسوف اقوم بشرح كل الامور التي تخص هذه المشكلة.


شرح حل مشكلة اختفاء طلب الفهرسة


هناك الكثير من الاشخاص من يملكوا مواقع على الانترنت خاصة مدونة بلوجر وكل هاؤلاء الاشخاص مشتركين في ادوات مشرفي المواقع لأن هذا الموقع مهم جدا للمدونات لأنه يقوم في ارشفة الموقع بطريقة سليمه وله العديد من الامور التي يقوم بها ولكي تتعرف عليها يمكنك قراءة هذه الخصائص من هنا.


هاؤلاء الاشخاص عند القيام بكتابة مقالة على مدونتهم يحتاجون أن يخبروا عناكب البحث أنهم قد قامو بنشر مقاله على جوجل لكي تقوم عناكب البحث بالزحف إلى هذه المقاله وارشفتها لكي تظهر إلى كل شخص قام بالبحث عنها، لأن اذا لم يقم هذا الشخص بأخبار عناكب البحث انه قام بكتابة مقاله جديدة وقام بنشرها من المؤكد ان عملية ارشفة المقاله ستحتاج وقت كبير جدا وسوف تظهر في محركات البحث.


فكرة عناكب البحث انها تقوم بالزحف إلى كل المواقع التي تتواجد في جوجل لكي تقوم بأرشفتها لذلك تخيل كم يتواجد مواقع في جوجل بالتأكيد لا يمكن ان تقوم التعرف على عدد هذه المواقع وأنت عندما تكتب مقاله جديدة كم سيأخذ وقت حتا تصل عناكب البحث إلى موقعك لكي تقوم بأرشفة هذه المقاله؟ بالتأكيد لن تقل عن يوم كامل لذلك قامت جوجل بأضافة ادوات مشرفي المواقع مع ميزة خاصة لأرشفة المقالات.


ميزة ارشفة المقالاتي هي طلب فهرسة عنوان URL هذا العنوان تقوم بنسخة من رابط المقاله عند نشرها وتقوم بالتوجه إلى ادوات مشرفي المواقع وتقوم بالضغط على فحص عنوان URL وسوف تظهر لك نافذة تظع فيها رابط المقاله قم بوضعة وقم بالضغط على فحص وسوف تظهر لك هذه الصورة.

حل مشكلة اختفاء خيار طلب الفهرسة
حل مشكلة اختفاء خيار طلب الفهرسة لأرشفة المقالات بشكل أسرع



انت كل ما يجب عليك فعله هو الضغط على طلب فهرسة كما موضح في الصورة وتنتظر حتا الانتهاء وسوف يتم ارسال رساله إلى عناكب البحث ان موقعك قام بنشر مقال جديد وسوف تزحف عناكب البحث إلى موقعك لأرشفة هذه المقاله وطبعا يأخذ وقت قليل يعني ساعات وتم ارشفة المقال وهذا الشيء أكثر من رائع.


الآن كل من يملك موقع ويريد ارشفة مقاله قام بكتابتها يجد ان طلب الفهرسة اختفت ولا يمكن استعمالها والكل اصبح قلق ويبحث عن حل والحل هو جداً بسيط يمكنك التعرف عليه من خلال الاسطر الآتية.


حل مشكلة تفعيل خيار طلب الفهرسة


كما ذكرت سابقاً أن كل من يملك موقع حصلت معه هذه المشكله لذلك يجب على الجميع حل هذه المشكله وحل هذه المشكله ليست عندي ولى عندك وأنما عند جوجل نفسها، لكي تفهم أكثر هذه ليست بمشكله كبيرة وأنما تحديثات تقوم بها جوجل في الارشفة لذلك هذه المشكله متواجدة مع كل شخص لدية موقع وهذا دليل على أن كلامي صحيح.


حل مشكلة اختفاء خيار طلب الفهرسة
حل مشكلة اختفاء خيار طلب الفهرسة لأرشفة المقالات بشكل أسرع



كما تلاحظ في الصورة هذه شركت جوجل فعلت منشور أنه ميزة طلب الفهرسة توقفت وهذا بسبب التحديثات التي تقوم بها وسوف تعود هذه الميزة في الاسابيع المقبلة لذلك لا تقلق.


طبعاً إلى الآن المقالات تتأرشف والدليل من هذا الأمر هذه المقاله التي تقرءها لقد كتبتها بعد فترة من حدوث هذه المشكله وقد تم ارشفة هذه المقاله بدون أي مشاكل لاكن اخذت وقت حتا تتارشف.


انتهيت من شرح مشكلة عدم ظهور طلب الفهرسة وشرحت كل الامور التي هي متعلقة بها أتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا أتمنا لكم الصحة والعافية.


ضع بصمتك هنا وقم بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد ومفيد من عالم التقنية، الاشتراك من هنا.