القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق مساعد جوجل بالعربي مع شرح مساعد google

مساعد جوجل بالعربي
تحميل تطبيق مساعد جوجل بالعربي مع شرح مساعد google


تحميل تطبيق مساعد جوجل بالعربي مع شرح مساعد google


هل تريد تحميل مساعد جوجل ؟ هل تريد استخدام مساعد جوجل بالعربي ؟ هل تريد التعرف على كل الأمور التي يمكنك استخدامها في مساعد قوقل ؟ اذاً قم بقراءة هذه المقاله للأخير لتتعرف على كل هذه الأمور.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم


مرحبا بكم متابعى قناة وزوار مدونة تحميل واتس اب بلس.


كما قمنا بتعويدكم دوماً بشروحاتنا المتميزه بطريقه وسلاسة شرحها بادق التفاصيل مما يجعل طريقة إيصال لكم المعلومات بشكل جدا واضح.


وهذا مما يجعل موقعا متميز ولا تنسى ان تقوم بمتابعتنا بموقعنا لتكن من اوائل الذين يتوصلون بشروحاتنا المتميزه وشكرا لكم.


يمكنك التعرف على شرح تطبيق مساعد جوجل وتتعرف أيضاً على طريقة التحميل وطريقة الأستخدام وأمور أخرى ستجدها في الاسطر الآتية.


شرح مساعد جوجل بالعربي


يمكنك إجراء المكالمات والبحث والتنقل من خلال استخدام مساعد google والذي سوف يسهل عليك العديد من الامور، سوف نذكرها في هذه المقاله.


قامت شركة جوجل بتصميم تطبيق أكثر من رائع والذي سوف يساعد كل مستخدميها وسيسهل على جميع الاشخاص عناء البحث وتضييع الوقت في البحث عن أي شيء، هذا التطبيق هو تطبيق يمكنك البحث من خلاله عن طريق الصوت أي لا تحتاج ان تكتب الشيء الذي تريد أن تبحث عنه بل قم بالتكلم بالشيء الذي تريدة وسوف يعرض لك هذا التطبيق كل الامور المتعلقة به.


مساعد جوجل بالعربي يمكن أن يساعدك في أي وقت وفي أي مكان فقط قل OK Goggel وسوف تتكلم معك مساعدة جوجل الذي ستكون بجانبك في كل وقت وسوف تساعدك في أي شيء.


يمكنك تشغيل الفيديوهات والموسيقى عن طريق التحدث إلى هذا التطبيق فقط قم بالتحدث إليه واطلب منه تشغيل الموسيقى الذي تريدة وسوف يتم تشغيله تلقائياً، كذلك يمكنك تشغيل الالعاب والبرامج التي تتواجد على هاتفك عن طريق التحدث إلى مساعد جوجل، مثلاً إذا كنت تلعب لعبة بوبجي موبايل وتريد تشغيلها لا تحتاج إلى البحث عنها فقط قل OK Goggel واطلب منه تشغيل لعبة بوبجي وسوف يتم تشغيلها بدون أي مشاكل.


تم تصميم ورفع تطبيق مساعد جوجل في عام 2020/04/17 وقد حصل على أكثر من 100 مليون تحميل لأنه تطبيق مهم لكل من يملك هاتف محمول حيث ان مساعد جوجل اصبح من الامور الرئيسية في محركات البحث وهذا التطبيق سوف يساعدك كثيرا.


يمكنك طلب المساعدة من هذا التطبيق مثلاً اذا كنت تريد الاتصال بصديق لك فقط اطلب منه ان يتصل إلى صديقك على حسب ماهو مسجل في جهات الاتصال، كذلك يمكنك ان تطلب منه ان يقوم بأرسال الرسائل لأي شخص تريده.


كذلك يمكنك أن تحصل على اجابات لجميع اسألتك فقط اطلب منه السؤال الذي تريدة وسوف يقوم بالاجابه عن سؤالك، مثلاً اسأله أين يقع أقرب مقهى منك؟ أو كيف اصل إلى المطار؟ وأي سؤال تريدة ستحصل على اجابة من هذا المساعد.


يمكنك المحافظة على جدولك الزمني أو جدولك اليومي من خلال الطلب من مساعد google، يمكنك أن تطلب منه أن يقوم بتذكيرك بشرب الماء في كل صباح، أو تطلب منه أن يقوم بضبط المنبه الساعة 6 مسائاً وأمور أخرى.


يمكنك أن تطلب منه أي شيء من محركات البحث، مثلاً يمكنك أن تطلب منه موقع تحميل واتس اب بلس وسوف يعرض لك جميع النتائج على محركات البحث من التطبيق نفسه.


كيفية استخدام مساعد جوجل APK


طريقة استخدام مساعد جوجل بالعربي سهله للغاية، لديك خياران لأستخدامة، الأول هو قول اوكي جوجل وسوف يفتح التطبيق واطلب منه أي شيء تريدة، أما الخيار الثاني وهو أنك تضغط مطولاً على زر الشاشة الرئيسية وسوف يظهر لك ويمكنك أن تطلب منه أي شيء.


يمكنك ان تتعرف على أمور كثيرة من هذه الخدمة، يمكنك التعرف على حال الطقس أو اقرب مطعم لك أو خريطة محل ما وأمور اخرى تعرف عليها بنفسك.


من الأمور الممتعة التي يمكنك استخدامها في مساعد جوجل هي دردشة جوجل فمثلا يمكنك الطلب منه أن يحكي لك نكتة أو يحكي لك قصة أو يقوم بتشغيل لك بيت بوك وأمور أخرى كثيرة.


تحميل مساعد جوجل


يمكنك تحميل مساعد جوجل بالعربي اخر اصدار بكل سهوله، فقط قم بالضغط على الرابط جاهز وسوف تتوجه إلى صفحة انتظار الروابط، انتظر 20 ثانية وقم بالضغط على الرابط جاهز وسوف تتوجه إلى صفحة تنزيل مساعد جوجل قم بتحميله على جهازك ويمكنك استخدامه بعد الانتهاء من تفعيله.


انتهيت من شرح مساعد قوقل وشرحت كل الامور التي تخصة، أتمنا ان اكون افدتكم بالمعلومات، شكرا لكم على ثقتكم بنا وعلى زيارة موقعنا اتمنا لكم الصحة والعافية.


ضع بصمتك هنا وقم بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتتوصل بكل جديد ومفيد من عالم التقنية، الاشتراك من هنا.


رابط تحميل مساعد جوجل